كيف أخرج هذه المرأة من حياتنا ؟
13
الإستشارة:

هذه الاستشاره من المسترشده(متعبة, العمر:19-22, البلد:السعودية-الشرقية,طالب جامعي)


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تفاصيلي موجعه ولا أريد ان اذكرها كل مااريد ان أسأل عنه كيف اساعد زوجي ليستخلص من حب امرأه غيري علما انه كان يحبها قبل زواجه بي ثم تزوجت هي اهلها زوجوها..هي في مدينه غير مدينتنا..فأحبني لاني قريبته وتزوجنا عن حب..

بينب وبينه ست سنوات..لم تنقطع علاقته بها خلال فتره خطوبتي ولا زواجي اللذي دام اربع سنوات حتى الان كان يتركها كم شهر ويعود وفي اغلب الاحيان كنت لا أشعر
قبل فتره بسيطه حصلت مشكله كبيره وصارحني انه يريد الزواج بها وانه يحبها وانه يشعر بالذنب لانه وعدها بالزواج وهي لم تتزوج بعد طلاقها لانها تنتظره..

أنا من الاشياء التي قرأتها احسست انها امرأه خبيثه تحاول ان تشعره بالذنب وتحسسه انها تعيش حياه متعبه وتحاول ان تتقرب منه في اوقات خلافاتنا حتى انها عندها الاستعداد ان تهدم بيت عامر وتظلم امرأه لم تضرها في يوم

ترسل له صور طبخها وتحاول ان تغريه بأشياء كثيره
زوجي يراها انها انسانه مثقفه فقط لانها عندها شهاده جامعيه عندما واجهته اهانني كثيرا واخذ يقارن بيني وبينها قللي هذي مثقفه تعرف تتكلم وتعرف تطبخ..

أنا عمري 21 وادرس بالجامعه..هو يراها بصوره اخرى..طبعا وصلت العلاقه بينهما لعلاقه جنسيه كامله عبر الهاتف والرسائل..هل هناك امرأه تخاف الله كما يدعي ان تكتب كلام بهذه الدناءة لرجل متزوج ولديه طفل...

قال لامه عن الموضوع كنت قد قلت لها قبله واتفقنا ان لا نعلمه اننا تحدثنا..امه رفضت الموضوع تماما وقالت له ان في هذا اهانه لبنت خالك وانا لا أرضى عليها..اخذ يشتكي مني..قالت له اعطوا انفسكم فرصه..واي انسانه ترضى ان تتكلم مع انسان متزوج فهي انسانه سافله..

واذا اردت ان تتزوج بعد ذلك انا اذهب واخطب لك انسانه لا تعرفها ولا تعرفك فقط لتطفأ غضبه...عمتي ساعدتني كثيرا ولكنني كنت في بعض الاحيان اوعدها وارجع افتح معاه الموضوع ونتشاجر حتى ملت مني وقالت لي ان زوجك تركها وصارحها بذلك وانها ارسلت له رساله انها سوف تنتحر هذا اخر ماعرفته عن هذا الموضوع

وحلفتني عمتي اني مااقوله ولا افتح معاه هالمواضيع بعدها حصل خلاف بيني وبين زوجي وبعد صلاة الفجر بعدما انتهيت من الصلاه وقف امامي وقال لي ان ليس لي اتصال بأي انسانه واوعدك انني سأكون لك لوحدك ولن افعل شيء من وراء ظهرك وحق هالفجر.شعرت بصدق في عينيه علما انه في حياته لم يعدني بشيء مثل هذا..

أغلب مشكلاتي مع زوجي كانت بسبب هذا الموضوع وبسبب شكي وغيرتي اهننا بعضنا كثيرا وجرحنا بعضنا كثيرا قلوبنا امتلأت على بعض ولكنني الى الان متمسكه به وسأحاول ان اغير من نفسي..الا انني اشعر بإحباط داخلي الشهر الفائت كان مؤلم كثيرا وتعبت ولكنني الان بدأت اقوى..

بعد مااوعدني به زوجي لم نفتح اي موضوع نهائيا
اشعر ان زوجي متعب كل يوم يكون ماله نفس على شي ولايجلس معي كثيرا الا وقت الافطار والسحور اما يذهب عند والدته او يجلس على الايباد قولونه يؤلمه يوميا وانا اعلم ان قولونه لا يؤلمه الا عندما يتوتر اشعر انه حزين ..

هل هو فعلا يحب تلك المرأه ؟ هل فعلا تركها؟؟ واذا كان يحبها لم تركها؟ هل شعر الان بالذنب بعد هذه السنوات؟؟ لو اراد ان يتزوج باي امرأه اخرى والله لما حزنت بهذا القدر لان هذه المرأه اهانني كثيرا بسببها وضربني وكذب علي وافترى كثيرا..وهو رجل لو اراد ان يفعل شيء لفعله.

أنا أدعو الله ان يخرجها من حياته ومن قلبه وعقله في كل صلاه وان يشغلها في نفسها..كيف اساعد زوجي وارده لي واجعله لا يتألم؟ وينسى وانسى جميع ما مررنا فيه من مشاكل..؟؟؟

كيف اجعل هذه الانسانه تخرج من حياتي بلا رجعه..في كثير من الاحيان كنت اتمنى ان ارسل لها واجعلها تعرف قيمتها وانا لااعرف الا ايميلها زوجي قال لي ارسلي لها وبتكوني طالق..تخيلوا هذه الكلمه اللتي لم ينطقها بعمره .. قالها ومن اجل من..ساعدوني ارجوكم

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

مع العودة.. جدد حياتك

العودة إلى الدوام المدرسي يمثل العودة إلى الحياة الطبيعية، فبقدر ما يفرح المربون والمربيات بالإجازة ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات