كيف أواجه زوجي الخائن ؟
25
الإستشارة:

هذه الاستشاره من المسترشده(مصدومه, العمر:23-29, السعوديه-الغربيه-, ثانوي, ربة منزل)


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سادخل في المشكله لانني في وقع الصدمه ولا اعلم ماذا افعل. منذ مده ليست بقصيره لاحظت تغير زوجي علي لم يعد يطيق مني كلمه وتحول من شخص يحب المنزل لشخص لا ياتي اليه الا وقت النوم فلا ناكل سويا.

في الاونه الاخيره بدا بالتغيير ولكنه يحاول الابتعاد عني بقدر المستطاع مع تاكدي انه يحبني. اتصلت علي امرأة مجهوله وقالت لي ان زوجي يخرج مع فتاه وللعلم انا اقيم في دوله ليست عربيه لدراسه زوجي ورأه صديقه بالسياره مع تلك الفتاه اكثر من مره.

أنا صدقت الموضوع لاني لاحظت تغيره ليس ببسيط وحاولت تغير نفسي كثير. ولكني اشعر بانه يجد مني تقصير ربما انني حين اعتنائي بنفسي لا يلقي لي بال ويغضب احيانا انني تقربت منه.

أرجو المساعده هو شعر انني علمت بأمره لانني بكيت بحرقه وتغيرت ملامح وجهه وبدا يسالني واخذ مني الجوال ليبحث عن اخر اتصال ويحلفني كثير ان اقول له أانا متاكده من خيانته لي من رده فعله الغريبه.

أرجووووك ساعدني لا ادري هل اواجهه وكيف تتم المواجهه بدون ادله لا أستطيع ان اعيش معه نفسي نفرت منه اشعر بالقرف حين يلمسني

أرشدووووني فانا في امس الحاجه للنصيحه لا اقدر ان ابوح باي شيء لاي احد. ولا استطيع العيش مع رجل مثله وللعلم يوجد لدي ابنه للاسف.

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات