هذه البنت ستفضح عائلتنا .
17
الإستشارة:

هذه الاستشاره من المسترشده(الحائره, العمر:30-39, البلد:السعودية-الغربيه-,ثانوي, ربة منزل)

د الفاضل تحيه طيبه...بنت خالتي تحب التعرف على الشباب وتصل علاقاتهالابعد الحدود..وكانت تتكلم عن علاقاتهالبنت خلتي الثانيه تريد جرها معها ف نفس الطريق وتقنعها بأنه شي عادي وكتير بنات كده والبنات الهبل هما الي مايسوو علاقات..

تكلمت معها بنت خالتي بانها لا يمكن ان تفعل مثل هذه التصرفات ؟وتحدثت معنا حتى نتصرف ونجعلهاتترك هذه العلاقات ...تكلمنا معهاعده مرات تلميحاثم بعد فتره تصريحاكنا نبين لها خطوره افعال الحرام والامراض وسمعت البنت واهلهاتكون على كل لسان...

ومع ذلك نكتشف انها مازالت على علاقاتها..المشكله الان اصبحت تتعرف على شباب عيلتها وعوائل الناس اللي حولنا..حتى مره وحده تقرب لهم قالت لامها انتبهي لبنتك وخالتي غلبانه قالت ايش قصدها..

ظنت ان الحرمه تبغى تخطب بنتها لولدها؟المهم الفتره الاخيرة اكتشفنا انها على علاقه مع اخي الذي ليس شقيقي ويسافر لها ويقابلها..المشكله انه اخي يذهب عندهم المنزل ويستقبلوه استضافه وهو يغدر بالاهل مع بنتهم بعد ماينامو الكبار..

أصبحنا خايفين انا واخواتي من الفضيحه للعائلتين لو حملت البنت...اخي بعد مارجع قالنا بنت خالتكم ماتستحي تقولي كلام حلو تجرني..قلنا له سيبها قلنا هيا تجري ورايا..

المشكله الاكبر ان كل مره نكلم امها عن علاقاتها والام تقول انتو تحبو تتبلو على بنتي بنتي هبله بس هيا تقولكم كدا تكذب. وقبل خمسه اشهر تخاصمت انا مع خالتي لهذا السبب قالت انتو ماتحبو بنتي كل شويه تقولي بنتك سوت وسوت ومنها قاطعتني مع اني اتصلت عليها للسوال عنها لكنها لا ترد على مكالماتي..زعلانه مني@ سؤالي ؟

اخواتي قالو لي امسكي البنت وخاصميها بنفسك.خايفين من زوجة ابويا لو ولدها قلها عن البنت حتفضحنا عند الناس وانا ماابغى اخسر خالتي قلت لهم نكلم الولد قالو اوكي بس لازم البنت تعرف انه اخويا قال لنا@ حتى اخويا كل مره يقول خلاص ما اكلمها ونكتشف انهم ما زالو مع بعض..

وانا اصبحت محتاره ماهي الطريقه الصحيحه لحل هذه المشكله بدون قطيعه رحم..علما ان الولد والبنت ف سن واحد 20 عامونحن ف جده وهيا ف المدينه

معلومات اضافيه البنت الكبرى ف اسرتها وعلاقة الام والاب ببعض دائما مضطربه وابوها دايما يناديهاالدبه الدبه والبنت تتحكم ف امها بشكل واضح ومحزن بسبب ضعف شخصيه الام. والاب لو عرف حيقتلهامايعرف يتصرف ف حل المشاكل 

مشاركة الاستشارة

مقال المشرف

مع العودة.. جدد حياتك

العودة إلى الدوام المدرسي يمثل العودة إلى الحياة الطبيعية، فبقدر ما يفرح المربون والمربيات بالإجازة ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات