كرهت زوجي الذي لا يصلي .
89
الإستشارة:

هذه الاستشاره من المسترشده (ام دحمي) العمر من :23-29 . السعوديه- الوسطى . ربة منزل .ثانوي)



السلام عليكم
متزوجه من اربع سنوات ولدي طفل بعد زواجي بثلاث شهور ترك زوجي العمل بعده بفتره اكتشفت انه يضرب ابوه واهله من مرض نفسي سابق فيه قبل زواجي واهله لم يخبروني بدات حالته تدهور ويصعب.

لا يصلي ولا يصوم ويسافر للخارج لمعصيه لدرجة اني صارت اكره وماتحمل اشوفه عندي بالبيت يضرب ابني ويصرخ عليه ويقصر في البيت ويشك فيني اني اسرقه ويسب اهلى ما يهتم فيني كزوجه يبي واحده تطبخ وتنظف بمعاملته الجافه لى خلني اكره. وافكر بالطلاق لان ما ذكر شي يخلني اعيش او تحمل علشانه

مشاركة الاستشارة
الرد على الإستشارة:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أختي الكريمة زوجك مريض نفسي مثل ماتفضلت وذكرت يضرب أبوه وأهله واكتشفت ذلك متأخرا بعد ماأنجبت الولد منه ولايصلي ولايصوم ويسافر للخارج للمعصية والله أعلم بسرائر الأمور ويشك فيك بسرقته ويقصر في البيت  ولايهتم فيك كزوجة
بداية استعيني بالله أختي الفاضلة وهل أنت رأيتيه يضرب أبوه وأهله ؟
هل يوافق للعلاج في المستشفى ؟
هل ممكن يتشافى من هذا المرض وتكون الحياة معه جيدة ؟
هل يصلي بعض الفروض الخمسة أم لايصلي نهائي ؟
هل يصوم شهر رمضان كاملا ؟ هناك أسئلة دقيقة أختي الكريمة تحتاج لإجابات أدق فأنت من تضع تلك النقاط على الحروف ليتضح لك هل هذا الرجل يستحق أن تكملي حياتك معه أم لا ؟
وقبل الإجابة على تلك الأسئلة وغيرها من التساؤلات لابد من استخارة الله عزوجل ثم الوقفه مع النفس للنظر في إيجابيات وسلبيات هذا الزوج قبل الإقدام على خطوة الطلاق والله المستعان .

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات