الاعراض الإنسحابية
58
الإستشارة:

السلام عليكم
أستخدم دواء ريسبردال 2mg
لمدة سنة و شهرين
أرجو تزويدي بالطريقة الصحيحة للتدرج في إيقاف الدواء ؟
وكم ستستمر معي الأعراض الإنسحابية

مشاركة الاستشارة
يونيو 02, 2019, 01:02:06 مسائاً
الرد على الإستشارة:

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخت الفاضلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أود منك أولا معرفة سبب صرف هذا الدواء لك ومن قرر صرفه لك أي السبب وهل طبيب وصفه لحضرتك ؟ ماهي الأعراض التي تحسنت لك وهل أخبرت الطبيب عنها الذي صرف لحضرتك العلاج؟
لهذا الدواء أعراض جانبية ولا تؤخذ أو تصرف إلا بموافقة الطبيب كما أنها لا توقف إلا من قبل الطبيب بعد التعرف على الأعراض وما تحتاجينه رجاء .
أتمنى لك كل التوفيق والسلامة والشفاء إن شاء الله .

مقال المشرف

مع العودة.. جدد حياتك

العودة إلى الدوام المدرسي يمثل العودة إلى الحياة الطبيعية، فبقدر ما يفرح المربون والمربيات بالإجازة ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات