استغل حبي فخدعني بزوجته .
25
الإستشارة:

السلام عليكم
أنا فتاه عمري 26 تعرفت على شخص متزوج كان يعاني من مشاكل مع زوجته وانها تحرمه من ابسط حقوقه ولو سمحت له الفرصه سيطلقها

استمريت في هذي العلاقه وجدت فيه الرجل المناسب الذي احلم به تطورت علاقتنا واصبحت جزء من حياته استمر في معاناته مع زوجته كماوضح لي انه يضربها ولا يعاشرها ولا ينام معها في نفس الغرفه

وكنا ننوي الزواج لكن بعد فتره اكتشفت ان زوجته حامل وفي شهرها التاسع استشاراتي هل استمر معه ام اتركه لأنه اخفى هذا الامر واعتبرته كاذب وكان يستغل حبي ويخدعني ؟؟؟

مشاركة الاستشارة
الرد على الإستشارة:

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابنتي : اشجان

غفر الله لي ولك وللمسلمين جميعًا

اسمحي لي أن استفسر عن مضمون كلمة ( علاقة ) علاقتي بهذا الرجل المتزوج. هل هي في حدود الإطار الشرعي؟ يعني هل تقدم لخطبتكِ وتمت الخطبة في إطار شرعي أم أن العلاقة هذه علاقة خارج الإطار الشرعي إن كانت كذلك فهي علاقة محرمة ولا يجوز لكما الاستمرار في هذا الفعل المشين، وعليك أن تقطعي علاقتكِ به وأن تتوبي إلى الله سبحانه وتعالى وتعزمي على عدم العودة إلى هذا الفعل المحرم. اسأل الله أن يغفر لي ولكِ وله.

وإذا كانت العلاقة في الإطار الشرعي وحصل خطبة وقبول وإيجاب من ولي الأمر وترغبين الاستفسار عن إكمال هذه العلاقة مع رجل أخفى عليك علاقته بزوجته الأولى وأنه يكذب ويخدعك؟ فأقول: على ولي أمرك أن يسأل عن أخلاق هذا الرجل في الحي الذي يسكنه وفي عمله، حينها سيتبين لكِ من أمر هذا الرجل ما كان يخفيه من صفاته، وإذا تبين لكِ فيه ما يسوؤك فاتركيه.

اسأل الله لكِ الهداية والرشاد

مقال المشرف

مع العودة.. جدد حياتك

العودة إلى الدوام المدرسي يمثل العودة إلى الحياة الطبيعية، فبقدر ما يفرح المربون والمربيات بالإجازة ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات