تحمّلت عجزه ولكن خيانته !!
62
الإستشارة:

أنا أم متزوجة ولدي اربع ابناء مٍن ابن خالتي احبة كثيرا وتزوجنا بعد قصة حب دامت عشر سنوات من فترة قصيرة لاحظت عليه التغيير الكبير فيّ المعاملة والهواتف السرية واجهته لكنه انكر بعدها بدات ابحث فيّ هاتفه النقال

 اتضح لي انه يحب امرأة اخرى تعرف عليها عن طريق البلاك بيري وهي اصغر منه بكثير واجهته واعترف ولكنه اتلقى لم اتلق يقطع صلته بها وفي كل مرة يكذب علي ويقول انه انهى كل شيء والى الان هو يكذب علي فهو يرغب الزواج منها

 مع العلم بانه لدية مشاكل جنسية منْ ان تزوجنا وبعد فترات من العلاج انجبنا اطفالنا الاربع ولكن ظل معه العجز الجنسي وانا تحملت هذا العجز وبالمقابل خيانة زوجية وقفت معه فيّ فترة علاجه بكل مشاعري ورفعت من معنوياته فهل اصبر واتحمل ام اتركه وانفصل عنه؟

مشاركة الاستشارة
ديسمبر 28, 2019, 06:42:07 مسائاً
الرد على الإستشارة:

مرحبا بك في موقع المستشار ، وأسأل الله أن ينفعك بما سنقول .
أرى أن بينكما عشرة طيبة وبينكما أطفال بارك الله لكما فيهم ، وأرى أن هذين الأمرين يستحقان التحمل والصبر ومحاولة إيجاد الحلول المشتركة .
أولا : ما يقوم به زوجك هو خيانة لخلقه وتربيته ودينه قبل أن يكون خانك ، أما مشكلته الصحية أعتقد ستكون هي المانع من تحقق ما تفكرين به ، لأنه إذا كان إنسانا سويا فلن يحمل نفسه عبئا جديدا دون فائدة. فتطمني من هذه الناحية ، وحتى في حالة فعلها حقا وتزوج منها فقد وقعت أصبحا في مشكلة جديدة وهما الخاسران ، لذا فأنا أتوقع أنه قد اتخذ هذه العلاقة كنوع من التسلية ولإثبات لنفسه بأنه شخص مرغوب ووووو إلخ .

نأتي الآن إلى دورك في الحل ... توقفي الآن عن متابعة جواله مباشرة ولاحظي تصرفاته فقط . وهل بقي على تغييره أم عاد إليكم؟
حاولي تذكير زوجك بمخافة الله بطرق مختلفة ترينها تناسب شخصيته من خلال الحديث والنقاش أو إرسال الرسائل والمقاطع ، وتذكيره بأن لديكما أطفال وما سيفعله اليوم قد يحصل لأبناءه يوما ما .
حاولي التقرب منه ومعرفة أسباب تعلقه بها وماذا قدمت له ونافسيها في ذلك ، طبعا بدون أن تصرحي بذلك ،
اقرئي في كتب العلاقات الناجحة وكيفية حل المشكلات ، حبث يوجد كتب جديدة في المكتبات بسيطة وميسرة قد تنفعك في التغيير.
بما أنك قد صارحتيه بمعرفتك بالموضوع فانتبهي من نقطة قد يصل معك فيها للمجاهرة والعناد في العلاقة لأنه سيرى أنك فقدت الثقة فيه ولم يتبق له ما يخسره .
هذا ولا تنسي الدعاء بصلاح الحال بينكما وحسن العشرة .
وأسأل الله لنا ولكم كل خير ووفاق .

مقال المشرف

في كل أسرة.. كبير

وصل رُهاب وصمة (العيب) الاجتماعي حدا مؤسفا في بعض بيئاتنا المحلية، حرم بعض شبابِنا من فرص العمل المت...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات