لا أتحمّل خيانات زوجي .
70
الإستشارة:

متزوجه منذ خمس سنين ابلغ من العمر 24 وزوجي 45 لي بنتان وانا زوجته الوحيده ولم يسبق له الزواج !أعاني منذ ايام الخطوبه من فررق ف التفكير متعب لي جدا يصل حتي حدود ملبسي وطريقه كلامي يقول اراك طفله واستمتع بان اتملكك وامر وانهي وانت تنفذين اوامري ..ليست هذي مشكلتي

مشكلتي ان بعد زواجي بشهرين بدي يهجرني ف الفراش ويطلب ان امتعه بيدي فقط وانا احكي له ليتخيل شخصيات مجهول كنت اعارض هذا فبدي باهمالي وبدي بفعلها مع نفسه.. بدات اطاوعه ف ذلك مرات وبدأ مسلسل هجري شهر شهران حتي ان ولدت بطفلتي الاولي وهجرني 9 اشهر

وحين اقول هجرني اقصد ف الفراش فقط رغم ان حياتنا تكون جدا عاديه لاخلاف فيها وبدات اجد الافلام الاباحيه ف اللاب توب والجوال بدات اجد الدردشه مع كثير من المنحطات اخلاقيا ووصل الامر ان تمارس معه الجنس الكترونيا...

كنت اتغابي لاني اعرف بان مصارحته ستزييد الامر تعقيدا احاووول ان احتويه والبي كل طلباته احاول ان يجدني كل يووم بابداع لكن وبالرغم من هذا لا اجد اي تجاوب البس واشعل الشمووع واعدالعشاء ويدخل وكاني مخده لا يشعر بوجودي ويذهب للنوم وكل مافعلته لايعني له شي بل بالعكس يقول انتي مجنونه!!

حملت بابنتي الثانيه وهجرني من بدايه حملي والان لي اكثر من سنه وخمس شهور ولم ياتي لحظه تكون عينه بعينه يتجاهلني اقترب منه يغير مكانه اساله عن السبب فلا اجد سبب كل يوم عذر يوم اخاف وانتي حامل يوم اعاقبك ويوم لا اشعر بلذه ولارغبه معك..

أعترف بانه مدمن للعاده السريه تزوجنا وعمره 40 ومنذ بدايه بلوغه بعمر15 سنه وهو يمارسها اعترف لي مره باني لاجد لذه لابقوه قبضه يدي حاولت ان اقنعه بجرم فعله حرمته وماسببه من زياده الفجوه بينا ولكن للااسف!!

الان زاد الوضع سوء اصبح يعاند ولايبالي ان عرفت بشان علاقته ووجدته يكلم ع فراشي وسريري ويتخيلها وكانت ترسل صور جسدها عاري اذهلني الموقف لم اتمالك نفسي سالته ماذا تفعل الاتخاف من ربك ؟؟

أصبحت فوق سن 40 وتمارس الرذيله الي هذه الدرجه
ألا اهمك بان تمارس معها ع فراشي وتتخيل غيري انالم اتررك وسيله لاقترب منك وانت ترفض احترمت ذالك بالرغم من اني اعااني حتي كلمه حبيبتي لا اذكر متي اخر مره سمعتها منك واسمعك تقولها لها وبكل حب !!!كان رده لي اجمعي عفشك واذهبي لبيت اهلك ،،، لماذ ماهو جرمي ؟؟

قال هذا انا احب البنات عجبك ماعجبك شي غصبا عنك .. انا لم ابالي بكلامه واخذ يومين يقول اذهبي بيت اهلك ماتلزميني ،، ساجعلك مثل الحمار ف هذا البيت حتي تطلعي أنا صايره عشان بناتي والله انه غير اهل لتربيتهم خارج البيت طول الوقت ،،،تحملت هذا كله والان لا اعرف كيف اتعامل معه !!

خائن وتمادي اكثر من مرره ومد يده وضربني ويكون السبب مثل هذ الامور...ارجوووووكم دلوني ع الحل بعد الله فوالله ان قلبي انفطر لااريد تشتت البنات ف اسره منفصله!! ولم اعد استطيع التحمل اكثر أرجوكم عجلوا بالاجابه ولكم خالص الشكر

مشاركة الاستشارة
الرد على الإستشارة:

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
و أشكرك أختي الكريمة على اختيارك لموقع المستشار لمساعدتك في حل مشكلتك ، و أسأل الله تعالى أن يجزيك خيراً على صبرك و تحملك و أن يسعدك في مستقبل حياتك .
أختي الفاضلة ؛ يتبن لي من خلال عرضك لمشكلتك أنه يوجد فرق كبير في السن بينك و بين زوجك مما تسبب في اختلافات فكرية من بداية الزواج ، و أن الزوج يمارس العادة السرية السيئة و المحرمة ، و يطلب منك مشاركته في هذا الأمر !! و أنه أصبح الآن يجاهر بهذه الممارسة و التواصل المحرم مع الفتيات أمامك ، و كأنه يقول لك إن لم يعجبك هذا الشيء اذهبي لبيت أهلك .. ولا حول ولا قوة إلا بالله .
و أنت قد حاولت نصحه و إرشاده و جددتي و أبدعتي في حياتك الزوجية لجذب الزوج و لفت انتباهه لكنه لم يتفاعل معك !! و أظن أنك لم تطلبي تدخل أحد من أهلك لعلاج المشكلة ، من باب الستر على الزوج و عدم إفشاء المشكلات بينكما ..
لكن الزوج أختي الكريمة ؛ يستضعفك بهذه الطريقة و يضغط عليك من أجل أن تتحملي هذا الوضع السيء !!
لذا فإني أشير عليك بالأمور التالية :
- أن تختاري من أهلك من ترينه مناسباً للتدخل في حل المشكلة ، و يتواصل مع الزوج و يجلس معه و يتحاور معه من أجل أن تكوني في حياة كريمة .
- كما أشير عليك إن كنت ترين أن من الأنسب الذهاب لبيت أهلك و الغياب عن بيت زوجك ( لفترة معينة ) لعل الزوج يشعر بقيمتك و أهميتك في البيت و يعود لصوابه ( أؤكد إن كنت ترين هذا الأمر مناسب ) .
أسأل الله تعالى أن ييسر أمرك و يفرج همك و يسعدك في الدنيا و الآخرة ..
و صلى الله على نبينا محمد و على آله و صحبه أجمعين .

مقال المشرف

في كل أسرة.. كبير

وصل رُهاب وصمة (العيب) الاجتماعي حدا مؤسفا في بعض بيئاتنا المحلية، حرم بعض شبابِنا من فرص العمل المت...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات