المعلومات الشخصية

حسين بن علي حسن النعيري

ذكر

1390-07-02

موظف حكومي

مُعلم

شريعة

أول

المؤهلات العلمية والدورات

*بكالوريوس شريعة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الإحساء.  *دورة في تنمية مهارات المستشار الاجتماعي من أكاديمية كونكورد الأمريكية . *دورة في تطوير مهارات المستشار الاجتماعي من أكاديمية كونكورد الأمريكية. *مدرب معتمد من أكاديمية أوكس فورد للتدريب و الاستشارات بريطانيا . *دورة في تنمية مهارات المستشار الأسري . *دورة في تقنيات المستشار الأسري. *دورة تأهيل مرشدين تربويين المؤسسة العامة للتدريب المهني. *دورة تحليل العلاقات البشرية. *مدرب على حقيبة المقبلين على الزواج * دورة اعداد المدربين معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني. * دورة تنمية مهارات المصلحين الأسيرين من مركز بيت الخبرة - الاحساء - والمعتمدة من المؤسسة العامة للتدريب المهني.

العمل والمسؤوليات والعضويات

* رئيس قسم الهاتف الاستشاري بمركز اسرتي للاستشارات الشبابية والاسرية بالندوة العالمية للشباب بالجبيل الصناعية ( سابقا) * مدير قسم التدريب بمكتب الدراسات النفسية والخدمات الاجتماعية بفرع الشؤون الدينية بالاسطول الشرقي( سابقا) * مدرب معتمد مع جمعية وئام الخيرية.

المناشط والمشاركات

* مشارك في تدريب المقبلين على الزواج في جمعية وئام. * مشارك في تدريب المقبلين على الزواج في جمعية محبة بالجبيل الصناعية. مشارك في برنامج الوعي المالي - جمعية وئام.

المؤلفات والبحوث والإصدارات
المؤلفات:

لا يوجد

الجوائز والشهادات

حصلت على جوائز وشهادات من جهات مختلفة.

استشارات سابقة

أشك في علاقة زوجي !. استشارات أسرية

التقييم
استشارة تم الرد عليها

1

عدد التقييمات

1

التقييم العام
5.0000

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات