عرض المشاركات

هنا يمكنك مشاهدة جميع المشاركات التى كتبها هذا العضو . لاحظ انه يمكنك فقط مشاهدة المشاركات التى كتبها فى الاقسام التى يسمح لك بدخولها فقط .


الرسائل - naimm

صفحات:
  • 1
  • 1
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    بالنسبة إلى الأعراض التي تم ذكرها في الاستشارة قد تحتمل أكثر من تشخيص خصوصا إن المشكلة مزمنة ، و بالتالي أنصح بزيارة  استشاري لأمراض الجهاز الهضمي من أجل عمل التحاليل والفحوصات اللازمة من أجل الوصول إلى التشخيص الصحيح ، و بالتوفيق .

    2
    عظام / رد: استشارة طبية
    « في: 2020-03-04 »
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته . بالنسبة إلى الأعراض التي تم ذكرها في الاستشارة قد تحتمل عدة تشخيصات من أهمها:
    الإصابة بجرثومة في المعدة ، أو ارتجاع في المرئ .
    لذا أنصح بزيارة استشاري الجهاز الهضمي من أجل عرض الحالة ، و عمل التحاليل اللازمة من أجل الوصول إلى التشخيص الصحيح و أخذ العلاج المناسب .
    و بالتوفيق .

    3
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    بالنسبة إلى الاستشارة التي تم ذكرها ، يتضح لنا إن هناك إمساك مزمن و لم يتم تشخيص الحالة حتى الآن ويصعب تحديد الانسداد من خلال الأعراض التي تم ذكرها ، فأنصح بزيارة استشاري الجهاز الهضمي من أجل عمل التحاليل اللازمة حيث إن الاستشاري قد يقوم بعمل منظار للقولون من أجل الوصول إلى التشخيص الصحيح ، وشكرا .

    4
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    بالنسبة إلى الأعراض التي تم ذكرها في الاستشارة قد تحتمل عدة أسباب ، و لكن قد يكون أهمها هو " داء السكري " حيث إن مضاعفته قد تصيب الأعصاب أو القلب أو الجهاز الهضمي أو غيرها ، فأنصح بمراجعة الطبيب المعالج و عمل التحاليل اللازمة من أجل استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى الأعراض التي تم ذكرها ، و بالتالي تحويل المريض إلى الطبيب المختص من أجل متابعة الحالة .. و بالله التوفيق .

    5
    و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    بالنسبة لمرضى تكسر الدم المنجلي قد يعانون من أعراض و مضاعفات تختلف شدتها من حالة إلى أخرى ، و قد تكون الأعراض التي تم ذكرها في الاستشارة نتيجة مضاعفات تكسر الدم المنجلي ، و التي يمكن تشخيصها من خلال عمل التحاليل المناسبة ،     و بالتالي أنصح بأخذ موعد قريب مع استشاري أمراض الدم ، و عمل التحاليل الضرورية مع أخذ العلاجات الوقائية المناسبة من أجل تفادي أي أعراض أو مضاعفات في المستقبل ، و بالتوفيق .

    6
    و عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    بالنسبة لكل حالة قد ذكرتها في الاستشارة قد تحتمل تشخيص مختلف ، حيث من خلال الأعراض المذكورة قد تكون المشكلة عبارة عن إلتهابات متكررة في المسالك البولية وهي شائعة عند الفتيات بعد سن البلوغ أو تكون عبارة عن وجود حصوات في الكلى أو الحالب أو المثانة أو قد تكون مشكلة أخرى حيث يلزم أخذ معلومات وتفاصيل أكثر عن الحالة و عمل التحاليل و الفحوصات اللازمة لذلك من أجل الوصول إلى التشخيص السليم و أخذ العلاج المناسب ، و بالتالي أنصح بزيارة استشاري تخصص مسالك بولية من أجل عرض الحالة في أقرب فرصة من أجل تفادي أي مضاعفات في المستقبل ، و بالتوفيق .

    7
    و عليكم السلام  . باللنسبة للحالة التي ذكرتها ، أنصح بزيارة طبيب استشاري تخصص عظام من أجل عرض الحالة و عمل الأشعة اللازمة للوصول إلى التشخيص الدقيق ، حيث إن معدل نجاح العملية  و مدة التأهيل العضلي و فترة النقاهة تعتمد على التشخيص الصحيح للحالة ، و بالتوفيق .

    صفحات:
  • 1