سمو الأمير سعود بن طلال يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة التنمية الأسرية (أسرية) بالأحساء

مارس 05 ,2024, 03:03 م

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن طلال بن بدر، محافظ الأحساء، بمكتب سموّه بمقر المحافظة اليوم "الثلاثاء"، رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بالأحساء (أسرية)، يوسف بن محمد الجبيرة، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، والمدير العام للجمعية الدكتور خالد بن سعود الحليبي البن زيد.

واطلع سموّه على عرض تعريفي للجمعية، والتقرير السنوي لإنجازاتها في عام 2023، خاصة ما يرتبط بالإصلاح الأسري، حيث بلغت نسبة حالات الصلح التي تمت عن طريق الجمعية 75%، وهي نسبة متقدمة جدًا على المستويين المحلي والعالمي.

كما استمع سموّه لشرح عن إنجازات معهدي التنمية الأسرية العالي للتدريب (رجال ونساء)، وفروع الجمعية الأربعة، والأندية النسائية والشبابية الثمانية، كما دشّن الأمير سعود بن طلال بن بدر حملة 9×3 والتي تبدأ أعمالها في شهر رمضان المبارك.

وأشاد سموّه بجهود جمعية (أسرية) وأثرها الكبير في الحفاظ على كيان الأسرة، واحتواء الخلافات، ومعالجة المشكلات، بما يسهم في استقرار المجتمع وأمن الوطن.

ومن جهته قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ يوسف الجبيره، شكره لمحافظ الأحساء على دعمه غير المحدود للجمعية، مشيرًا إلى أنه دافع قوي لاستمرارها في أداء دورها الريادي.

مقال المشرف

العيد .. صفحة جديدة

ها قد طويت صحيفة رمضان بين العزيمة والتقصير، فاللهم اقبل بمنك وفضلك طاعة المطيعين، واغفر ذنوب المقصر ....

شاركنا الرأي

للتنمر آثار سلبية على صحة الطفل وسلامه النفسي والعاطفي. نسعد بمشاركتنا رأيك حول هذا الموضوع المهم.

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: أيهما تفضل الإستشارة المكتوبة أم الهاتفية ؟

المراسلات