عئلتي بتبني
26
الاستشارة:

اكره علائلتي التي كفلتني من دون مبرر رغم انهم لطفون معي جدا لااعرف حتى السبب رغم ان امي  الي كفلاني تحاول تقرب مني بس اصدها ديما هي صغيره في السن و احسها قريبه مني بس احينا اقول احبهاواحيانا اقول بكرها

مشاركة الاستشارة
05, يوليه, 2024 ,04:57 صباحاً
الرد على الاستشارة:

  • شكرا لثقتكم بمنصة المستشار ، ونسعى دائماً لضمان أن تكون تجربتكم في الاستشارة الأسرية إيجابية ومفيدة. ونعمل بجد لاختيار أفضل الطرق لتلبية احتياجاتكم والوصول لجودة الحياة المطلوبة .
  • قرأت استشارتك عدة مرات وذكرت فيها:
  • إنك تكرهين عائلتك التي كفلتك دون مبرر مع أنهم لطيفين، وأمك تحاول التقرب منك دائما و تصدينها دون سبب وأنها صغيرة في السن وقريبة منك …… إلخ  .  
  • ابنتي الفاضل؛ -حفظك الله من كل سوء-,  بعد أن قرأت استشارتك و تمعنت فيها كثيرا لم أجد سببا لهذا السلوك منك إلا أنها أفكار خاطئة يجب أن تتخلصي منها -بعد الاستعانة بالله- ، وأن تبادري بالتقرب من عائلتك اللطيفة والرائعة, وأن تتبادلين الأحاديث مع والدتك واللعب معها ومساعدتها في المنزل ، و ستتجاوزين تلك الأفكار الخاطئة , لا تقلقي واستمري بالتقرب واللطف مع عائلتك  .
  • ختاما : أكرر شكري لك على ثقتك بمنصة المستشار ، وأسأل الله لك التوفيق والسداد ، ويسعدنا تقييمك لمستوى الفائدة من الاستشارة .

مقال المشرف

فضل شهر الله المحرم

الحمدُ لله مكورِ الليلِ على النهارِ، ومكورِ النهارِ على الليلِ، وأشهد ألا إله إلا الله وحده لا شري ....

شاركنا الرأي

للتنمر آثار سلبية على صحة الطفل وسلامه النفسي والعاطفي. نسعد بمشاركتنا رأيك حول هذا الموضوع المهم.

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: أيهما تفضل الإستشارة المكتوبة أم الهاتفية ؟

المراسلات