مشكلتي مع حب الشباب زاد في وجهي
189
الاستشارة:

السلام عليكم بتكلم عن بشرتي وبليز تساعدوني
انا بشرتي دهنية السنة الماضية اكثرت من اكل شيبس الشيتوس والتاكيس الحاره
اكيد تعرفونها المهم ظهرت لي حبوب في ظهري في الاول ما اهتميت للحبوب لكن
بعد فترة وكثرة الحبوب وكبر حجمها بديت اخاف( حب الشباب بدا يكثر في جسمي
ووجهي انا الى الان اعاني من الحبوب الحبوب وصلت نص يدي ووجهي وفوق الصدر
تعبت منها المشكلة اني احب الحوامض والفلفل طبعا أمي لاحظت الحبوب كانت كل
فترة تمنعني من اني اشتري حوامض والشيبسات الحارة بس بعدها ارجع اطلب حوامض
والشيبسات الحارة مرة ثانية وتزيد عندي الحبوب مشكلتي ابيكم للي كانت
تعاني مثلي اذا تعرف كريمات لحب الشباب تساعدني فيه انا بحاول اوقف السموم
هاذي ان شاء الله بس ابي حل عشان اثار الحبوب

مشاركة الاستشارة
26, سبتمسائاًبر, 2023 ,12:54 مسائاً
الرد على الاستشارة:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنصح الأخت السائلة ؛ بمراجعة طبيب أو طبيبة الأسرة أو الجلدية لأخذ تاريخ مرضي متكامل و إجراء الفحص السريري و إعطاء العلاج  و النصائح المناسبة . 

عموما ؛ ينصح بغسيل الوجه بماء فاتر أو بمنشفة مبللة بماء فاتر ، وتجنب الأطعمة الدهنية و الزيتية، و التقليل من الشوكولاتة، وينصح بغسيل الجسم بصابون مقشر ، ويمكن وصفه من خلال الطبيب، بقية الأدوية تعتمد على حالة المريض ويتم وصفها بعد المعاينة. 

مع التمنيات لك وللجميع بالعافية . 

مقال المشرف

عشر ذي الحجة

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فهو ....

شاركنا الرأي

للتنمر آثار سلبية على صحة الطفل وسلامه النفسي والعاطفي. نسعد بمشاركتنا رأيك حول هذا الموضوع المهم.

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: أيهما تفضل الإستشارة المكتوبة أم الهاتفية ؟

المراسلات