الاستشارة:
عمري ٢٧ سنه ولم يتقدم لي شخص واحد على الأقل! التحدث بكل صدق وصراحه واشهد الله على ما اقول انا فتاة متدينة وجميله من وجهة نظر كل من حولي ولدي شخصية محبوبه وطيبه ولطيفة جدا ومتعلمه ومثقفة وذكيه وكل وحدة في حياتي جلست وتحدثت معي سواء كان في الدراسه او في العمل تعجب بشخصيتي وترتاح جدا معي وتقول لي اول مرا في حياتي احد يدخل قلبي بالسرعه هذا! ياجماعه انا لا استطيع ان اوصف لكم مقدار حب الناس لي! عندما تركت العمل بسبب دراستي،، جميع من في العمل حزنوا حزن شديد وارسلوا لي مسجات ومحاولات اني ارجع ولكن لم استطع بسبب دراستي واصبحت اقصر في العمل بالنسبة لعلاقاتي مع الشباب ف انا ذكية جدا، لست متشدده جدا ولا متسببة بالوسط اتحدث معهم دائما في نطاق العمل او الدراسه فقط واذا بادر احد وتأكدت انه يبحث عن علاقة وهذه العلاقة لن تحدث او تستمر (كيف أتأكد؟ يعني يكون متزوج او انه من غير جنسيتي لانو اعلم ان اهلي يفضلون الموت على اني اتزوج من غير جنسيتي او انه نسونجي فابتعدت واتصرف ببرود شديد ولا ارد على اي كلام خارج نطاق العمل عشان اكون صادقة كثير جدا من الرجال يطلبوا العمل معي او المشاركه في مشاريع دراسية معي بسبب ذكائي واحساني في العمل الذي اقوم به وانا لا ارفض ابدا بل اني اترك لهم ادارة المشروع لاني ما احب اخطف الاضواء ولا احب المدح الكثير1 (سبحان الله عشاني ما احب الاضواء والمدح، دااائما المشروع الي نشتغل فيه هو الي يكون ناجح والمدير يمدح العمل ودائما اكثر القروبات فيها عمل جماعي ومع هذا كله لم يتقدم لي شخص واحد فقط! ولا احد! المشكله ليست هنا، كل صديقات امي معجبين جدا بي وبشخصيتي وجمالي ومستغربين جدا اني لم اتزوج الى الان! سبحان الله في كل عزيمة نذهب اليها اكون انا محط الانظار والكل يتحدث معي ويشاركني اسراره ويطلب نصيحتي وراي في عدة امور وارجع واقول لم يتقدم لي شخص واحد فقط!! رايت احلام كثيره اني محسوده واني اعاني من العين والتزمت بالاذكار والرقية ولكن برضو الى الان لم يتقدم لي احد في مرا من المرات اخبرتني زميلتي في العمل ان زوجها قال لها ان هناك الكثير من الشباب معجبين بي وانهم يخافون من الارتباط بي لاني ناجحة وذكية جدا بالنسبه لهم،، وفي الحقيقة هذا جعلني اعزف عنهم تماما فانا لا احب الرجل الجبان الذي يخاف من نجاح زوجته! ما الحل في رأيكم؟ مع العلم ان في الاسابيع القادمه سوف اكمل ال٢٨