الاستشارة:
السلام عليكم
انا متزوجه
ابلغ من العمر الان ٣٦ سنه
لدي ٤ اولاد
منذ حوالي ٧ سنوات اصاب زوجي العجز
وصبرت على ذلك لان بيننا عشره واولاد
قبل سنه مرض زوجي
بعد ذلك تبين انه لديه بالتحاليل مرض الايدز
لا اخفيت انها كانت صدمة
وجلست افكر كثيرا
ولكن سلمت امري لله
زوجي يقول انه انتقل له بواسطة نقل دم
وذهبت للمستشفى و حللت وطلعت سلميه
خاليه من مرض الايدز
مشكلتي انه دايما يريد التقرب مني
واقامة علاقه خارجيه وانا دائما ارفض
انا الان في حيرة من امري صرت خائفه وقلقه
لا اعلم هل اكمل حياتي كما هي وهل اصبر
انا في حيرة