صار يتجاهلني
47
المستشير:

الجوهرة

الاستشارة:

نوع الإستشارة : أسرية
هل حصلت على استشارة : لا
الجنس: انثى
العمر: 32
البلد: Riyadh
الترتيب بين الأبناء : 2
عدد أفراد الأسرة : 2
مستوى الدخل : عالي
الحالة الاجتماعية: متزوجة


نص الإستشارة:
احتاج استشارة على زوجي

صار خلاف بسيط بيننا و انقلب، صار يتجاهلني حاولت اتكلم معاه مارضي قال انا عندي امور اهم ولا اتكلم. صار له متجاهلني و ما يتكلم معاي لمدة ٣ اسابيع علما يجي البيت ولا يعبرني وانا بدئت خلاص افكر بلإنفصال. كيف اتعامل مع شخص زي كذا.
بلنسبه للسنوات فهي شهور انا لي ٩ شهور متزوجة.


الخلاف اني كنت امر بضغوطات ولا كنت اتواصل مع زوجي، جيت اتكلم معاه عن هلضغوطات قرر ما يتكلم معايا و هو عاده اذا صار اي خلاف يسحب و يتجاهلني لو ما تكلمت معاه ما يتكلم. يعني عادي يقعد بالشهر او بالاسابيع يجلس ما يكلمني و يخرج خارج المنزل وما يرجع الا ١٢ و غير مبالي. انا احس اني اعيش مع طفل و مو ناضج ابدا كيف ممكن اقدر اتعامل مع شخص زي كدا وانا الي كل مره احاول اصلح الامر و اتكلم معاه.

معلومات إضافية:

هل حصلت على استشارة :
لا

مستوى الدخل :
-

عدد أفراد الأسرة :
-

الحالة الاجتماعية :
-

الترتيب بين الأبناء :
-

مشاركة الاستشارة
15, سبتمسائاًبر, 2022 ,09:10 مسائاً
الرد على الاستشارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعد الله قلبك وروحك بمحبته . أختي الكريمة : نشكرك على ثقتك في الموقع وتواصلك معنا . الفتور في العلاقة الزوجة يؤدي إلى عواقب لا تحمد ، و له أسبابه . أختي الكريمة : من علاج التجاهل : 1/ الجواب هو السؤال التالي .. لماذا يفعل هذا..؟ 2/ التعامل مع الطرف الآخر يكون بالطريقة التي يرغبها هو وليس أنت . 3/ الحوار معه له وقت ومكان وكيفية . 4/يجب مراعاة الضغوط التي يمر بها . 5/يجب تقبله وعدم تغييره أو أن يشعر إنك تحاولين السيطرة عليه . 6/ إشباع حاجاته الجسدية و العاطفية . 7/أشعريه بالتقدير والاحترام . 8/قد يكون سقف التوقعات التي كان يطمح أن يحققها معك عنده عالي . 9/ قد يكون بنى على الفترة السابقة ، ما بعد الملكة وما قبل الزواج ، وهذه فترة مستقلة لا يُبنى عليها شيء . أختي الكريمة : من المهم أن يكون بينكما جلسة حوارية وتكون عند مستشار أسري .

مقال المشرف

التربية بالحب والقرب

إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستهديه، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فل ....

شاركنا الرأي

ما رأيك في منصة المستشار بشكلها الجديد؟

استطلاع رأي

هل تؤيد الاستشارات المدفوعة ( بمقابل مالي )؟

المراسلات