عملية أثّرت على رجولتي ( 1 / 2 ) .
51
الإستشارة:


لقد أجريت عملية تكبير القضيب منذ سبع سنوات وبعد العملية لم أحس بالعضو الذكري وبعد ستة أشهر تحسن عندي الوضع وأجرى لي تحليل بالجهاز وكانت النتيجة هي أن الانتصاب لم يكن قوي مثل من قبل وكان القضيب مستقيم بدل من كان مرتفعًا بقوة ، وبعدها تعبة عندي الحالة النفسية  من الذي أنا فيه وهو أني أحس بأني لن أستطيع المعاشرة مع شريكتي في المستقبل (لم أتزوج) .

علماً بأنني بعد سنتين من العملية أجريت فحوصات على قوة الانتصاب ووضع الحقنة على القضيب مقدار 25 مم ولم ينتصب ووضع 50مم فانتصب قليل ووضع الجهاز وكان يضخ الدم لدي في جميع القضيب إلا واحد لم يضخ الدم منه(الوريد) فقال الطبيب ممكن يكون الوريد تحت العصب الذي ادخلوه في القضيب فلم يستطيع الجهاز اكتشافه فأعطاني الطبيب علاج الإكتئاب لمدة أسبوعين وبعدها لم يقوم بتحليل مستدل بأن الزواج سيمحو الخوف أو الحالة التي أنا فيه .

علماً بأن حالتي الآن أحسن من قبل بكثير وهي أني عند استيقاظي من النوم أرى القضيب منتصب بقوة وعلى أعلى بقليل بعدة يزول سريعا هذا الانتصاب ويخرج مادة سائلة شفافة دائما عند استيقاظي من النوم وكذلك عند مشاهدتي التلفاز و الخمول أو التعب ويكون عندي إثارة فينتصب القضيب  ولي نقاط سأذكرها لك يا دكتور من الفترة التي أجريت لي العملية حتى الآن وهي :

1- وضع عصب على العضو الذكري من الجهتين ، وأخاف أن العصب الذي وضع على اليسار يكون فوق الوريد مما يضغط علية عند الانتصاب فيؤدي إلى قلة الضخ الدم إلى القضيب .

2- يمكن يكون بسبب المادة السائلة التي يخرج من المجرى البول عند استيقاظي من النوم أو إثارة (مشاهد التلفاز غض النظر عن نوعية أنا لا أشاهد القنوات الإباحية لفتة نظر أو بسبب جمال وغيرة لإو أذكر قصة اسمعها من أشخاص .
أرجو من الدكتور أن يحل مشكلتي التي غيرة حياتي بأكمله .

ولك جزيل الشكر والعرفان .

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا للاستشارة :
أريد معرفة سبب إجراء الجراحة ، هل هو تشوه في القضيب أم صغر ، وهل أجريت لك اختبارات للكشف عن وجود خنوثة مرافقة أي وجود مبايض أنثوية  ؛ لأنها تترافق مع صغر حجم القضيب .

إن الحالة لديك تتماشى مع قصور وريدي ؛ أي هروب وريدي للدم بعد الانتصاب ، ولكن الشيء الجيد أنه يحدث لديك انتصاب بعد الإثارة ، ومهم جدا أن اعرف مدة الانتصاب هل هي لحظات أم دقائق .حاول الإثارة الذاتية لمعرفة زمن الانتصاب . ولا علاقة أبدا لوجود عصب ضاغط فهذا مستحيل مهما كان حجم العصب ولا علاقة للمفرزات البيضاء من القضيب فهذه مفرزات طبيعية من البروستات بسبب قلة القذف .
 
إن حالتك أسهل مما تتصور ، أجب عن أسئلتي لأصف لك العلاج ، ولا تخف تستطيع إجراء جماع جيد .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات