هل يخلصني الزواج من الشذوذ الجنسي ( 2 / 3 )
11
الإستشارة:


بداية اشكركم جزيل الشكر على جوابكم الطيب وعلى العناية التي حظيتموني بها.

الا ان جوابكم زاد من حيرتي فانتم ذكرتم ان الزواج يجب ان يتم وفق خطة علاجية واشراف طبي الا انكم لم توضحوا لي ما هي هذه الخطة ومن هو هذا الطبيب علما اني اخبرتكم ان جل الاطباء بالمغرب يتبنون النظرة الغربية في الموضوع،ولا اعرف احدا له رؤية اسلامية.

هذه من جهة ،اما من جهة استفساركم عن انعكاس الميول على السلوك فقد تعمدت ان اترك ذلك لجلسات العلاج، الا اني ساحاول توضيح ذلك فيمكن ان اقسم ذلك لثلاث مراحل من حياتي :

1:عند البلوغ كان ميلا قويا وهياجا حول الجنس المثلي:وترعضت بسبب ذلك لثلاث محاولات اغتصاب احدها من طرف الاقارب واستمرت هذه المرحلة زهاء سنتين الى ان من الله علي برفقة صالحة وانضممت الى جمعية دينية تعتمد برنامجا تربويا وروحيا  غير سلوكي وهدا كثيرا من ثورتي الجنسية : واستمر ذلك مايقرب ثلاث سنوات وبعد ذلك صار الامر بين مد وجزر كلما زادت حرارة الايمان اكون هادئا ومبتعدا عن ذلك والعكس عندفتور الايمان الا اني لاامارس اللواط واكرهها:الا اني اربط علاقات مع بعض من يهويني  واحيانا نمارس مقدمات الجنس  واشعر بعد ذلك بالذنب واتو ب الا انه سرعان ما يتكرر الامر وهكذا.

فا فيدوني يرحمكم الله ويتقبل منكم .  

 

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخ العزيز  صاحب مشكلة : هل يخلصني الزواج من الشذوذ الجنسي ؟  : أهلا وسهلا بك مرة أخرى وشكرا على متابعتك التي لا كثير لأرد به عليها ، وكنت أحسب فيما وضعت لك من روابط ما يفيد إلا أنك أشرت إلى غير ذلك .

 على أي حالٍ سأذكر لك اسم اثنين من الزملاء من الأطباء النفسيين في المغرب فقد يهدي الله أحدهما لمساعدتك أو إرشادك إلى من يستطيع مساعدتك ، وهما د. حسن كسرى ، و د. إسماعيل رموز ، وقد التقيت بهما في المؤتمر الجمعية العالمية للطب النفسي ( World Psychiatric Association ) الذي انعقد في القاهرة في العام 2005 .
 
وأما بيانك لما كان من أثر لميلك الجنسي الشاذ على سلوكك الجنسي فهو مطمئنٌ إلى حد كبير وأحسب - ما أزال - أن قراءة البرنامج العلاجي لحالات الشذوذ الجنسي ، والذي أهداه الدكتور محمد المهدي لـ موقع مجانين ستفيدك كثيرا فجرب مرةً أخرى وتابعنا .

مقال المشرف

التربية بالتقنية

تهدف التربية التكنولوجية إلى صناعة الفرد الفعّال والواعي والمؤثّر في مجتمعه، هذا ما يقوله المختصون، ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات