كيف أتعامل مع زوج المستقبل ؟
38
الإستشارة:


انا حاليا تقدم لى زوج من السعوديه تعرفت عليه بواسطة موقع زواج

هو متزوج وعنده 2 اطفال وزوجته جالسه عند اهلها مدة 3 سنوات وهو عايش مثل الأعزب لكن مايبغى يشتت الأولاد بطلاق امهم .. ويزورهم كل اسبوعين .. وهو فاقد للحنان من يوم كان فى بيت أبوه وبعدها فقد حنان الزوجه .. والان يبغى يتزوج انسانه تعيش معه الحياة وتسعده ويسعدها.ويضع لها بيت مستقل وزوجته تعيش عند اهلها ..والان هو عرض على الزواج وكل الأمور على اتفاق ..

 لكن عمره 42 وانا عمرى 27 ..
 اخاف يكون هناك  فارق لهذا العمر .. وهناك شىء آخر على الرغم من تفكيره العاقل واللى يدل على شخصية وانا عاجبنى تفكيره الا انى ارى تأثير العمل على حياته من خلال كلامه واسألته لى فى البدايه ..
احس انه يبغى زوجه مثالية فى كل شىء ..!! وهذا شى لاحظته فى شخصيته

 يعنى يقول لى  انا يهمنى تفكير المرأه وبنفس الوقت يبغى انسانه متكامله.. ويعوض فيها النقص اللى حصل له من الزوجه الأولى .. طبعا ناقشت الموضوع معه ..  وفعلا  ذكر لى ان العمل له تأثير عليه حيث انه مهندس وكل شىء فى عمله منظم غاية فى الدقه .. !!

اتمنى تشورون على  كيفية التصرف معه لأنى ارغب فى الزواج به لكن اريد ان اعرف كيفية التعامل معه ..
ولاحظت انه يتكلم اغلب الوقت ويحب انى اسمعه وانا اقدر له هالشىء .. لكن هالشىء يزعجنى انه يعطينى فرصه اتكلم لكن ليس دائما .. احس انه يريد يكون مسموع فى كل النواحى ..

واحيانا يكلمنى كأنى طفله عنده ..!!
والأن نحن  فى مرحلة الخطبه .. فى طريقنا للزواج..
شكرا لكم على فتح المجال للإستشارات وعسى ان يجعلنا الله فى ميزان اعمالكم

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الكريمة : من خلال المعطيات الواردة في ثنايا رسالتك تبين لي أن شخصية خاطبك تبدو مثالية وفاقدة للحنان ومحبة للإنجازات .
هناك عدة تساؤلات منها : ما هي أسباب طلاقة من الأولى ؟ هل هناك صلة قرابة بينكم ؟ هل هناك أشياء مشتركة بينكم مثل التخصص ؟ .. إالخ .
إذا كانت توقعات إيجابية في التعامل مع تلك المتغيرات في الشخصية فتوكلي على الله . وأنصح بشدة بزيارة أقرب مستشار متخصص لأن الأمر يستأهل ويستدعي ذلك .
 وفقكم الله لما يحبه ويرضاه .

مقال المشرف

أطفالنا والرؤية

قرابة أربع عشرة سنة تمثل العمر الافتراضي المتبقي لتحقق جميع مؤشرات الرؤية الشاملة التي أطلقتها الممل...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات