ما سبب هذا الألم ؟
41
الإستشارة:


قبل 5 شهور عانيت من صعوبة في التبول مع التكرار. استمرات الاعراض حتى قبل 3 اسابيع. في البداية توقعت ان السبب يرجع لقلة شربي للماء بحكم ان سافرت لبريطانيا والجو بار. قبل 3 اسابيع شعرت بالم في الخصية اليمني مع وجود الم في منطقة العانة نزولاً للخصية اليمنى.

 راجعت المستشفى ووصف لي الطبيب مضاد حيوي Doxycycline بمعدل كبسولتين في اليوم لمدة 14 يوم. بعد اسبوعين تحسن الوضع لكن الالم مازال موجود. في المراجعة الاخيرة للمركز اخبرني الطبيب ان نتائج التحاليل سليمة.

 المشكلة اني متخوف خاصة بعد قراتي لمجموعة من التقارير التي تصف بان عدم العلاج المبكر قد يسبب العقم. تناقشة مع الطبيب لكن من دون جدوى.طلب مني الانتظار لمدة اسبوعين اضافين. علما اني متزوج وزوجتي معي. ماريكم وفقكم الله.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أهلا بك يا عبد الرحمن .
إذا كنت قد مارست الجنس في بريطانيا مع غير زوجتك – لا سمح الله - ثم حصل الألم بعد ذلك فيجب أن نفكر بالسيلان البني الذي يترافق بوجود مفرزات تخرج من فتحة البول " الإحليل البولي " .

أقول إذا وجد هذا الاحتمال فيجب أخذ جرعة عالية من المضادات الحيوية الخاصة بهذا المرض وذلك بعد إجراء زرع المفرزات لمعرفة نوع الجرثومة ونوع المضاد الحيوي المؤثر بها .
وإذا لم يوجد هذا الاحتمال فيجب إجراء فحص بول مع إجراء أشعة صوتية للخصية للتأكد وذلك عند طبيب استشاري بولية .

مقال المشرف

الأسرة ورؤيتنا الوطنية

( هدفنا: هو تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها، لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات