أم زوجي تغير مني .
28
الإستشارة:


ام زوجي تغير مني غيرة غير عادية في ادق الامور وانا لاانظر لهاوذلك يزيد من غيرتهافتحاول ان تلفت انتباهي بصورة يلاحظها الكل وانا لااريد ان تكون محط انظار الناس ليقال لها غيارة من مرت ولدهاومن غيرتها انها لاتريد ابني الصغير والوحيد 7اشهر ان ينادي مما اي ماماوتقول له قول جده لدرجة انها تضربه وانا احكي زوجي بما تعمل معي واخبره انها مثل والدتي واعلم انه خطا لكن ان لم اخبره يصله الموضوع غير الواقع فماذا افعل؟

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أولا : عليك أيتها الأخت الكريمة بالصبر وستكون العاقبة لك - إن شاء الله - وأنت مأجورة عند الله عز وجل على صبرك هذا . ثم اعلمي أن ذلك التصرف لا شك أنه يغيض زوجك ولكنها أمه فقدري له ذلك وإياك أن تجعليه في موقف حرج - أي إما أنا أو أمك - فهذا من أصعب المواقف التي تمر على الأزواج .

ثانيا : أقترح عليك - لكي تمتصي تلك الغيرة من أم زوجك - أن تقتربي منها أكثر وتشعريها بأنك كابنتها ، وكوني في خدمتها . ويا حبذا أن تهديها بعض الهدايا التي تحبها من حلي أو عطر أوملابس فتملكي بذلك قلبها وتذهب تلك الغيرة بإذن الله .

وأما بالنسبة لطفلك فثقي أنها لا تكرهه فعندما تتبعين الخطوات التي أرشدتك اليها فسوف تتغير نظرتها ومعاملتها معك ومع طفلك بإذن الله .
والله الموفق والهادي الى سواء السبيل .

مقال المشرف

في العيد .. كيف الصحة؟

عيدكم مبارك .. وأسأل الله تعالى لي ولكم ولحجاج بيته القبول..
كلنا ننتظر ابتسامات أحبابنا في الع...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات