حبوب رأسية بيضاء !
14
الإستشارة:


ارجو المساعده في حل مشكلتي هذه فانااحك راسي من كثر الحبوب اليضاء وذهبت الى الدكتور فاعطاني دواء فلم استفد منه فارجو المساعده بذلك ولكم الشكر وانا اسمي احمد من سوريا ومن اهالي مدينة الاذقيه

مع العلم اني ذهبت الى قطر وايضا ذهبت الى الدكتور ولكن الدكتور الله يحفظو اعطاني دواء استنفعت عليه واني رجعت الى سوريا ونسيت اسم هذا الدواء وقال لي ان هذاالشي غير معدي وليسى له اي اثاراو اي مشكله فهو ناتج عن عدم استخراج المياه الباطنيه وشكرا

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


قد يكون سبب ذلك أنك تعانين من بشرة دهنيه .
قد يفيدك استعمال شامبو " نوزورال " مرتين أسبوعيا تغسل فروة الرأس وتشطف جيدا المنطقة .
إذا استمر الوضع يمكنك استعمال " بيتنوفيت لوشن" 10 نقط يدلك بها فروة الرأس مرتين أسبوعيا وتغسل بعد ساعة بالشاميو ، وشكرا .

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات