هل خطيبي يتهرب مني أم أتوهم ذلك .
33
الإستشارة:


انا فتاة في الخامسة والعشرين من عمري ..مخطوبة منذ عامين تقريبا وزواجي في الشهر القادم ومشكلتي انني كنت وخطيبي نعيش فترة من التفاهم والارتباط والرومانسية ولم يكدر صفو حياتنا سو بعض الاشكالات التي لا توضع في الحسبان مقارنة بغيرنا لا سيما في الامور المادية والمد لله فخطيبي شاب متفهم
 
المشكلة انني بدات اشعر من فترة قريبة ان خطيبي يتجاهلني ويحاول عدم اللقاء بي متحججا بمشاغله ورغبته في زيارة اصحابه في بادئ الامر غضبت غير انني فكرت في منحنه مساحة اوسع من الحرية ليشعر بالثقة لكنه حتى بعد ان يعود الي لا اشعر برغبته في الجلوس معي والخروج او التنزهفحينما يكون معي اشعر انه في مكان ىخر حتى ابتساماته وضحكاته ينتزعها اتزاعا وحتى الخروج الان لاكمال تاثيث شقتنا اصبح الان يشعره بالطفش على حدتعبيره

خطيبي كان شابا حنونا يحرص على مراضاتي حين استاء والتقرب مني حين اشعر بالضيق بينما اصبحت اشعر الان انه لا يكلف نفسه اي جهد في معرفة حتى اسباب حزني واصبح تجاهل الامور بالنسبة اليه اسهل من الخوض فيها ومحاولة معالجتها هذا ما اشعر به ؟

هل تنتابني كل هذه المخاوف قبيل الزفاف ؟ ام انه تغير فعلا ؟ هل هذه ضغوط الزواج المرتقب التي تنعكس عليه ؟ ام انني مدللة كثيرا ؟
 ارشدوني انا خائفة

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


حاولي أن تناقشي خطيبك فيما يضايقه , وفيما يجعله يبتعد عنك , إنك كما قلت مدللة كثيراً , ولم تحاولي أن تساليه , وتنتظرين دائماً أن يكلمك هو ويسألك . فلماذا لا تسألين أنت وتحاولي إزالة بعض ما يضايقه وأن تعيدي الحياة إلى طبيعتها ؟

لا تخافي وناقشي ، واستقبلي حياتك الزوجية بكل ثقة وارتياح . والسؤال أن تتزوجي أو لا تتزوجي لا يقرره إلا أنت ، وذلك من خلال إزالة كل العقبات قبل الزواج لتبدئي حياة هانئة سعيدة إن شاء الله .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات