أحب التعرف على الكبيرات !
26
الإستشارة:


انا شاب عمري 36 سنه دائما احب ان اتعرف على نساء اكبر مني سنا" ولا احب ان ارتبط بالبنات الاصغر لذلك هذا الشيء يقلقني هل هو شذوذ ام ماذا تسميه والرجاء تنصحني بما افعل مع الشكر والتقدير  

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


نحمد لله سبحانه وتعالى ونصلي ونسلم على رسوله الكريـم .

   بداية لم توضح في رسالتك هل أنت متزوج أم لا ؟ وعلى هذه الإجابة يبنى كثير من الرد الدقيق والذي نأمل أن يكون جـزءاً من حـل هذا السـلوك أو هذا المفهـوم . كونك لا تحب من هم أصغر منك سناً فهنا قد يكون الأمر طبيعي ولكن سؤالي لك .. هل تكره هذا السن ؟ لأن عدم الحب لا يفترض أن له سبب ، بينما الكره لا بد أن يكون له سبب .. كما أنني كنت أتمنى أن توضح لي ما هو مفهومك في مسائلة (التعرف) على النساء الأكبر منك سـناً ، إن باب العلاقات بين النساء والرجال في ديننا الحنيف له قواعده وأسسه وحدوده التي لا تخفى عليـك .. فبما أنك قد كفيت الباب الأول وهو عدم الرغبة في التعرف على البنات الصغار فنرجو أن تنصرف من التعرف على النساء الكبار كذلك والتي قد تؤدي إلى نتائج وأمور لا تحمد عقباهـا .

    وإذا أردنا أن نتعمق في مشكلتك ونفترض أنه قد يرجع سببها إلى حرمانك العاطفي في بدايات حياتك وترى في التعرف والاقتراب من النساء الأكبر سناً هو تعويض عن حرمانك العاطفـي .

    أرجو أن تعجل بزواجك إن لم تكن متزوجاً وتنشغل بأمور أهلك ومستقبلك ودع عنك هذه الأمور التي لا تقودك إلى خير .. والله الموفق وهو يهدي إلى سواء السبيل .

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات