هل سأعيش بلا دواء ( 2/2 )
11
الإستشارة:


الدكتور خالد اقترح علي بأن أغير الطبيب المعالج للتأكد من تشخيص المرض.. فهل لأن الدواء الذي أتناوله ليس للمرض الذي أعانيه؟..فقد قرأت ولعدة مرات أن الدواء الذي أتناوله لمرض الفصام والذي (حسب معلوماتي عنه)أنه مرض جنوني...وأنا كل ما أعاني منه هو مرض مؤقت وقد زالت أعراضه حاليا ولكن لي عامين وأنا أتناول الدواء وقد خففه لي الطبيب بالتدريج ولم يقطعه لي حتى الآن

 فكلما هم بقطعه عدت فانتكست..وللمعلومية هناك سبع أطباء أتعالج عندهم كل موعد لي عند أحدهم..وقد قال لي أحدهم أن معظم الذين يصابون بمرضي هم من الأذكياء فهل هذا صحيح ؟أم قال ذلك لرفع معنوياتي؟ مع العلم أني متفوقة في دراستي والأولى على صفي وواصلت دراستي حتى تخرجت من الثانوية والآن  على مشارف الجامعة.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


السلام عليكم :

أختي الحبيبة :

لا تقلقي فالذي دفعني لتغيير الطبيب هو صغر سنك وتركيزك في عرض موضوعك مما شككني في التشخيص ولذا طلبت منك استشارة طبيب آخر .

ثانيا : رجاء لا تتابعي مع سبعة أطباء لأن كلا منهم له رأي وبالتالي ربما تتعبي معهم فالرجاء اختيار من ترتاحين معه في العلاج وثقي أن حالتك تعالج بإذن الله فلا داعي للقلق ولا تقطعي العلاج إلا بمشاورة الطبيب المختص معك لأن انقطاع الدواء مرة ممكن أن تعود الحالة .

المرض يصاب به الذكي وغير الذكي لأنه ابتلاء من الله ليمتحن صبرنا على نعمه فهنيئا لك صبرك وشفاك الله وعافاك .

ملحوظة على فكرة يظهر من كلامك أنك ذكية لكن تحتاجين إلى التشجيع ممن حولك .

مقال المشرف

في العيد .. كيف الصحة؟

عيدكم مبارك .. وأسأل الله تعالى لي ولكم ولحجاج بيته القبول..
كلنا ننتظر ابتسامات أحبابنا في الع...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات