هل ستترك دواء الهلوسة ؟
35
الإستشارة:


الفاضل المستشار     حفظه الله ورعاه السلام عليكم
تستعمل بنتي البالغة من العمر26 سنه
دواءzypexa   5m بالاضافه الى Tegreol    200
حبتين من الاول وحبه من الثاني مساء
وحبة فقط من الثاني صباحا
 
1- هل يمكنها التخلص ن الدوائين مستقبلا لانها كانت تعاني من هلوسات وكانت تستعمل جرعة اكبر ونقص الى ماذكرت0
2- تشعر بنوم شديد تنام من 10 مساء الى الصباح وتنام الظهر ساعتين

قليلة السواليف ماكان طبعها هل هذا طبيعي ام بسبب الدواء0
3- بماذا تنصحون

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي العزيزة :

سلام الله عليكم .

الأدوية بداية لإيقافها لابد من الرجوع بداية إلى الطبيب المعالج لأنه هو من كتبها وهو أقرب للحالة
ثانيا : أدوية الهلاوس تدل على أن المريض أقرب إلى  الذهان وبالتالي صعب أن تترك الأدوية لأنه ربما تزداد الحالة سوءا وتعود الهلاوس مرة أخرى .

الأدوية سواء zyperxa - tegretol  تودي إلى النوم نعم لكن ربما البنت لا تتناول غذائها جيدا أو صحتها ضعيفة وبالتالي يزداد النوم عندها .

أختي استعيني بالله واصبري على ما ابتلاك الله لأنه الأكيد فيه الخير لبنتك وإن كان ظاهره المرض.

ارجعي للطبيب المعالج واستشيريه في كم الأدوية وإن  كانت الأدوية غالية يمكنك إحضارها من المستشفيات النفسية فهي متوفرة .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات