صور أشعلت صدري نارا !
7
الإستشارة:


انا امراة عمري 23سنه ومتزوجه ولى سنه واربعه شهور وزوجي عمره 26سنه وهو شخص طيب ومتعلم ومثقف وهو ايضا يختلف عنى باني من الحجاز وهو من الجنوب والاختلاف واضح بينى وبينه فى العادات والتقاليد ولكن هذا الاختلاف يهون عن اختلافي معه فى الافكار

ولكن ياسيدي الفاضل هذه ليست مشكلتي ومشكلتي هى باني من فتره ليست بعيده سافر زوجي الى الامارات لاخذ دوره في مجال عمله لمدة اسبوعين وعند عودته من السفر وجدت فى كمرته صور له وهو مع فتاه واكثر من صوره فتفجات جدا وارجعت الكمره ولم ابين ابدا اني رايت مابداخلها لكي اري تصرف زوجي

ولم افتح الموضوع معه نهائيا خوفي من انكاره او ان يصبح الموضوع تطورات اخري وبعد يومين فتحت الكمره ووجدت بان الصور الخاصه بالفتاه محذوفه وبقية الصور العادية موجوده صراحة استغربت بانه حذف الصور ولم اعرف السبب وايضا لم افتح الوضوع معه ابدا ولكن احس بان النار فى صدري تشتعل لماذا زوجي يفعل ذلك ماادري ليه؟

ووجدت ايضاارقام لفتيات فى جواله انا فعلا مصدومه زوجى المتعلم الذي يقول لي بان اثق فيه يفعل ذلك ولماذا هل صدر من اي تقصير ؟؟

صدقنى سيدي المستشار باني لم اعمد فى حياتى بالبحث وراه واني اثق به ولكن ربي يرسلني لاكشف ماذ يفعل واذكر لك سيدى باني فى شهور الاولي من زواجي رايت له مذكرات ووجدت له ذكري لفتاه قد كانت لهم علاقه وانها انتهت وان الفتاة تزوجت

 ولقد فاتحت زوجي بهذا الوضوع واجاب بان مابداخل المذكره قصه من خياله وانه يحب كتابة هذا المذكرت بهذا الاسلوب وقد تفاجا من زعلي وتضايق منى بسبب انى ابحث وراءه والله يعلم اني وجدتها بالصدفه بين اغراضه عند ترتيبي لها ؟

ياسيدى ماذا افعل اصارحه واعرف ماذا لديه ام اسكت واصبر واخاف بان يتمادي ويقهرني وايضا اخاف ان اقول له فيينكر او ماذا؟

وايضا ماذا افعل معه عندما اكشف بانه يشاهد افلام سكس ؟ارجو بان تتحمل اطالتي ولكن اريد الحل المناسب لضمان حياه زوجيه سعيدة دون وجود نار القهر فى صدري واعجز عن التصرف الصحيح؟

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت أم ليان :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

من الجيد أنك لم تتسرعي في اتخاذ القرار وردة الفعل . وهذه يدل على نضجك الفكري وحرصك على نجاح حياتك الزوجية .
 
أختي :

يتجه الأزواج إلى مثل هذه الأشياء في واحد من الحالات التالية :

1 - حباً للتجربة وكسراً للروتين .
2 - وجود عنصر الإغراء و التشجيع من الأصدقاء أو غيره .
3 - افتقاده إلى الإشباع العاطفي من زوجته.

وبالذات إذا لم يكن هناك وازع ديني و رقابة داخلية لديه وهذه النقطتان هما المفتاح الرئيسي لحل هذه المشكلة .

أتمنى منك أن تعملي التالي :
1-أن لا تجعلي هذه المشكلة تقودك إلى كره زوجك بل أكرهي فعله ولا تكرهي شخصه, حتى تكوني عونا له على تجاوز هذه الفتنة .
2-أريدك أن تنظري لنفسك وتسأليها , هل أنت لديك تقصير تجاهه سواء في التجمل أو الكلام الجميل أو العلاقة الجنسية؟ , هل أنت متأكدة من إشباعك لجميع حواسه ؟ ..كوني موضوعية مع نفسك و صادقة . واسأليه عن رضاه عنك فكما قال النبي صلى الله عليه وسلم " أيما امرأة ماتت وزوجها راض عنها , دخلت الجنة "
3- زيديه من الإشباع العاطفي , جددي مظهرك , حسني ملفظك أسمعيه الغنج والدلال والغزل كما قالت المرأة البدوية لابنتها " كوني له أما يكن لك عبداً " و اسأليه ما يريد ؟ وافعليه .
4- وإذا ما تكرر منه ذلك أجلسي وتحاوري معه وبهدوء وحب . واعرفي منه ما لذي يقوده لذلك و أكدي حبك له وأنك متمسكة به وأن ما يفعله ينافي هذا الحب ويحطمه  ,ومع ذلك لابد أن تبيني له غضبك من هذا التصرف وأن تكرار هذا التصرف سوف يدمر حياتكما .
5- إذا استمر أكثر , اهجريه مع الإحسان له ولكن لا تخرجي من البيت .

وفي غالب الظن أن يعود زوجك لك وبالذات أنك ذكرت حبه وطيبته . ولكن  لا تنسي الدعاء والصبر فها سلاح المؤمن .

"" الرجاء الاطلاع على الاستشارة التي بعنوان " أولها الرقص فما نهايتها " "" فهي مكمله لهذه الاستشارة . والله الموفق  .

مقال المشرف

العيد .. وكِسرةُ الفرح

يبتسم العيد في جميع الوجوه بلا تفريق، حينها تلتفت إليه جميعها؛ لا يتخلف منها أحد، فبعضها يبادله ابتس...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات