تعلق بالجن وعلق امرأته !
7
الإستشارة:


الحمد لله وبعد ..
سأروي ماحدث لخالي الحبيب خالي شاب محبوب ..نشيط في عمله ..أغواه أحدشياطين الانس فبدأبالسفرلإحدى الدول العربية بل لقدكان سفره أسبوعياوكان يقابل بعض الفتيات ..وتذهب معه في الشقة..علاقتي به كبيرة بل كان يكلمني في بعض الأحيان أن أذهب معه ..

إلى هنامشكلة ولكن هناك مشكلة أخرى..قررخالي الزواج وتزوج وذهب في اليوم الثالث ((شهرالعسل))وهناك كانت المشكلة أرادأن يقترب من زوجته ليجامعهامااستطاع كره زوجته أرجعهالأهلها في نفس اليوم أحداث كثيرة حصلت لاأريدأن أطيل حاول الانتحارأكثرمن مرة يوسوس له الشياطين بأن من سحره هوفلان وقدحاول قتله أكثرمن مرة بدأيتصل في زوجته ويهددهاوتهدده ...

أنعب الجميع وضع العريسين الجديدين أبكوناكثيرا..
فبعدالقراءة عليهم تبين أنهماسحرا(والسحرله علاقة بتلك الفتاة فهويقول بأنه كان قدوعدهابالزواج وقدجامعهاوأخذت ثوباله )لكنه خالي كان يقابل مجموعة من الجن والشياطين يتزينون له ويتجملون هومن يخبرني بذلك بل ويتمثلون له بأحسن النساء ..وكان يجامعهن والعياذ بالله ..

بعدستة من المعاناةأقنعوه بأن يطلقهاوطلقها..
الآن لاتزال علاقته مع الجان ..والزوجة المطلقة لاتزال مريضة..وخالي يرفض أن يذهب إلى المحكمة ليعطي أهلهاصك الطلاق بل ويغضب غضباشديدا إن كلمه أحدأن يذهب للمحكمةليخرج صك الطلاق فهويفعل ذلك انتقاما..

المشكلة الان في أمرين
1/تعامله مع الجان وتمثلهن له.
2/رفضه للذهاب للمحكمة لإخراج صك الطلاق .

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين وبعد :

أخي الكريم :

بداية أسأل الله بأسمائه الحسنى وصفاته العلى  أن يشفي هذا المريض  من هذا  المرض  وأن يعجل  بشفائه وأن يدحر شياطين  الإنس والجن  إنه على كل شيء قدير .

ثم اعلم  أخي الفاضل : أن الله لا يغير ما بقوم  حتى يغيروا ما بأنفسهم  وكذلك  إن  رجوع الإنسان  ومجاهدة نفسه  على طاعات  الله عز وجل  هو أول  الطريق  لصلاح أحوال  الإنسان  ودحر  شياطين  الإنس والجن , وكذلك   التحرز منهم  بالأذكار  والأدعية  ومتى علم الله صدق الإنسان  فرج الله كربته  وأعانه  على طاعته , وكذلك سهل الله أموره .

وإني أنصحه  بكثرة الأذكار  الواردة  صباح ومساء  فإنها  بإذن الله علاج قوي   لإبطال السحر والشعوذة , وكذلك  يجب أن يخاف الله  في  زوجته وأن لايوعلفها والمحاكم  كفيلة بأمر  الزوج   في حال رفضه الطلاق .
 
نسال  الله الهداية للجميع . وصلى الله على نبينا محمد .

مقال المشرف

التربية بالتقنية

تهدف التربية التكنولوجية إلى صناعة الفرد الفعّال والواعي والمؤثّر في مجتمعه، هذا ما يقوله المختصون، ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات