جموح جنسي يقابله برود .
19
الإستشارة:


انا متزوج منذ 7 سنوات ومشكلتي تتلخص في انني اشعر برغبة جنسية جامحة ولكن زوجتي متذبذبة بين الرغبة الجنسية والبرود الجنسي احيانا اجدها تحب الجنس واشعر انها تشبعني واحيانا لديها برود غريب وللاسف لو طلبتها تتعذر باعذار واهية مع انها اذا كانت لديها الرغبة توفر الجو باي طريقة كانت

وقت الدورة كما هو معروف لايجور الجماع ولكن اي طلب منها فيه الجنس ترفض وتقول ان هذا يؤلمها وانا اقدر هذا الشي ولكن لااستطيع الصبر كثيرالذلك اشعر عند عدم الجماع لمدة اكثر من 6 ايام تقريبا اشعر بالم في منطقة العانة وايضا بعد التبول اشعر بنزول قليل من المادة اللزجة التي تشبه المني

كما اشعر برغبة في اخراج المني باي طريقة حتى ارتاح مما يؤرقني ويسبب لي الاحراج في الطلب منها بان تعمل لي العادة السرية ولكن اجد انها الحل الوحيد للتخلص من الالام فما هو الحل مع اني اجد نفسي محتاج للزواج من اخرى حتى ارتاح نفسيا من هذه العناءوالتعب

وذلك لاني اصبحت تحت رغبتها في الجنس متى رغبت جاءت لي لتثيرني وتشبع رغبتها اما انا فلا استطيع ذلك
لانها تتعذر بالتعب والاولاد وانني فاضي ولااقدر مسؤولياتها وتعبهاوالان ماذا افعل

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أشكر لك أخي الكريم :

 مراسلتك هذا الموقع وثقتك به .. وأسأل الله أن نكون عند حسن ظن الجميع .

دعني أبدأ معك أخي الكريم من نهاية رسالتك .. وهو الكلام عن الزوجة الثانية .. في الحقيقة أخي الكريم هذا من حقوقك متى ما جدت في نفسك القدرة المالية والجسمية والنفسية لأكثر من زوجة فيمكنك الزواج .. بلا داعي ان تجعل الزوجة الثانية نقطة خلاف بينك وبين زوجتك .. او لجعل هناك تبريرات تبرر بها زواجك الأخر .. فأنت الخصم والحكم في هذا الباب .. وقد كتب الإخوة في الموقع هنا عدة مقالات عن التعدد يمكنك الرجوع لها.. والاطلاع على ما يناسبك منها في هذا الباب .

أما ما ذكرته وصدرته في بداية رسالتك .. فأعتقد أنك تشاركني الرأي في أن الجنس ليس هو لب الحياة الزوجية وليس هو المتعة الوحيدة التي يحصل عليها أو يُحرم منها الزوجان .. وإنما هو عامل مساعد لاستمرار الحياة بينهما .. وله تكتيك معين من طرف الزوجين .. كل منهما بحسب حاجته الجسمية .. وهو في النهاية عملية تكاملية بين طرفين .. لا يشعران بلذتها ما لم يسعى كل طرف لتلبية حاجة الطرف الأخر.

ولذلك أخي الكريم هل تأملت في تلبية حاجات زوجتك الجنسية قبل أن تلبي حاجاتك الذاتية ..؟
أعتقد أن الأنثى مثلها مثل الذكر.. متى وجدت الداعي إلى الجنس فإنها تقبل عليه ..قال ابن قدامة المقدسي – رحمه الله - :

ويستحب أن يلاعِب امرأته قبل الجماع ؛ لتنهض شهوتُها ، فتنال من لذة الجماع مثل ما ناله ، وقد روي عن عمر بن عبد العزيز عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : ( لا تواقعها إلا وقد أتاها من الشهوة مثل ما أتاك لكيلا تسبقها بالفراغ ، قلت : وذلك إليَّ ؟ نعم إنك تقبِّلها ، وتغمزها ، وتلمزها ، فإذا رأيتَ أنه قد جاءها مثل ما جاءك : واقعتها ) .

فإن فرغ قبلَها : كُره له النزع حتى تفرغ ؛ لما روى أنس بن مالك قال : قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : ( إذا جامع الرجل أهله فليصدقها ، ثم إذا قضى حاجته : فلا يَعجلها حتى تقضي حاجتها ) ؛ ولأن في ذلك ضرراً عليها ؛ ومنعاً لها من قضاء شهوتها .
" المُغني " ( 8 / 136 ) .وكلا الحديثين ضعيفان ، لكن معناهماصحيح ، كما بينَّا

وبالنسبة لما ذكرت من البرود الجنسي إذا كنت تعتقد أن هذا أمر مرضي عند الزوجة .. فيمكنك الذهاب معها للطبيبة.. واخذ التصور الكامل عن هذا الشأن.

ومسألة الاستمتاع أخي الكريم ,, فأنت تعلم أن الإيلاج ليس هو بالضرورة الوسيلة الوحيدة للاستمتاع فهناك ..وسائل أخرى للاستمتاع غير الإيلاج .. كالمداعبة والضم واللمس وما إلى ذلك مما هو مباح بين الزوجين .

 ومتى ما رأيت أن هذا ألأمر يسبب لك نوعا من الضيق أو التعب النفسي فعليك أن تجلس مع زوجتك وتتحدث معها بحديث لا تنقصه الصراحة عن رغباتك المكبوتة .. وانك إن لم تجد لها المصرف المناسب فإن ذلك سيؤثر على أخلاقك وتعاملك معها .

وابدأ معها بالأقل .. وهو تحديد الصورة المناسبة للمتعة السريرية .. ثم ابدأ بطرح النواقص .. وهكذا .. حتى تصل أنت وإياها إلى توافق جنسي و مناسب .

أتمنى لك التوفيق وأسأل الله لك السداد .

مقال المشرف

في العيد .. كيف الصحة؟

عيدكم مبارك .. وأسأل الله تعالى لي ولكم ولحجاج بيته القبول..
كلنا ننتظر ابتسامات أحبابنا في الع...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات