ورم وألم الأجهزة التناسلية .
15
الإستشارة:


ارجو افادتي حيث قبل شهرين حصل وان حصل لي ورم في الخصيه اليمنى وكان يخرج بعد البول سائل ابيض غير لزج ثم ثهبت للطبيب الذي اجري لي فحوصات وتحاليل للبول واعطاني مضادات حيويه مثل zenat و danzel و دوكسولين وكان هناك الم شديد وبعض الحرقه عند البول اضافه احيانا الي خرزج بعض الدم مع البول ومع المني

وبعد استخدامي للعلاج راح الورم وكذلك السائل الذي كان يخرج بعد البول ولكن هناك لازال بعض الالم الخفيف في الخصيه الرجوا فادتي فالقلق يمنعني من المذاكره علما ان هناك من قبل سرعه قذف ارجو الرد بسرعه

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم.

الأخ الكريم:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. فيما يختص بسؤالك عـن وجود ورم في الخصية اليمنى مع خروج سائل أبيض  بعد البول أود الإشارة إلى الآتي :

إن مثل هذه الحالات يصعب تشخيصها عبر المراسلة وبغير الفحص الإ كلنيكي ولذا ننصح الأخ السائل باستمرار المتابعة مع طبيب مسالك بولية متخصص مع التركيز على ما يلي :

- التاريخ المرضي السببي :
 إن وجود ورم في الخصية مع إفرازات بعد البول ربما يشير إلى احتمال التهاب بكتيري. ولذا لا بد من التأكد من صحة الممارسات الجنسية للمريض. لأنه من المعلوم الآن العلاقات الجنسية  خارج إطار الزواج ربما تكون مصدر للعدوى والتهابات الخصية والجهاز التناسلي .
 
    هل هذه الأعراض ناتجة عن إصابة أو كدمة بالخصية وذلك لاستبعاد احتمال التجمع الدموي بالخصية وننصح كذلك بعمل أشعة تليفزيونية على الخصيتين للمساعدة في التعرف على حالة الخصيتين والغلاف المحيط بها والحبل المنوي .

وأطيب الأمنيات بالشفاء العاجل إن شاء الله .

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات