تقويم الوتيرة الأنفية .
21
الإستشارة:


السلام عليكم
منذ تقريباً اكثر من 6 شهور وانا اعاني من حالة غريبة نوعاً ما وهي انني عندما استيقظ من النوم اشعر بالصداع واحياناً استيقظ قبل موعدالاستيقاظ بسبب الم الصداع

ذهبت لاحد الاطباء واخبرني انه هناك انحراف في الانف وذهبت الى طبيب آخر واخبرني ان الصداع بسبب الجيوب الانفية . علماً انني عندما اكون مستيقظة وامارس اعمالي لا اشعر بالصداع وليست لدي حساسية معينة من شيء اي انني اتنفس بصورة طبيعية ولايوجد لدي رشح او عطاس خلال اليوم فقط عندما انام وقد اعطاني احد الاطباء قطرة للانف استعملها قبل النوم لكنها لم تفيدني بشيء

للعلم هذه الحالة تحدث لي تقريباً 3-4 مرات اسبوعياً
فهل هي فعلاً جيوب انفية وتحتاج لعملية مثلما اخبرني به الطبيب او انحراف في الانف (جهة اليمين ) وايضاً يحتاج الى عملية ؟؟وهل العملية مضمونة النتائج ؟؟
شكراً لك

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا لاستعانت بصفحة المستشار وإن شاء الله نوفق في الجواب عن طلبك .

أستطيع ومن خلال قصتك المرضية والشرح الذي قدمته , أستطيع أن أقول لك بأن مشكلتك تكمن في وجود انحراف الوتيرة الأنفية الذي يمكن أن يؤدي التهاب جيوب وجهية وبالتالي ستعانين من الصداع والمفرزات الأنفية ( وطبعا بالإضافة للكسل و لملل نقص الذاكرة والتركيز والميل للنوم وقد تشعرين بألم صدري مع ضيق تنفس.

بصراحة يجب أن تخضعي لعمل جراحي وهو تقويم الوتيرة الأنفية ومن بعدها ستتحسن حالتك وتعود تهوية الجيوب تلقائيا إلى حالتها الجيدة.. والعملية مضمونة النتائج عندما تكون اليد خبيرة .

ونحن جاهزون للمساعدة دوما وسلامتك ودعاؤنا لك بالشفاء العاجل .

مقال المشرف

هل تحب العودة للدراسة؟

ربما لو كنت أعلم النتائج لم أُقدم على هذا الاستطلاع، الذي كشف لي أن أقلَّ دافع يحفِّز طلابنا وطالبات...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات