كيف يخف دمعي ؟
29
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اعاني يادكتور من الدموع تنزل من عيني وانا لااشعر (دموع خفيفه)وخارج عيني اي (عند الانف ) صارهذا الموضع ناشف من كثر الدمع ماادري يادكتور مالاسباب ومالعلاج علما يادكتور انني انفط بها من الغسول للعين اسمه ( tears naturale ) والثاني غسول اسمه ريفرش ..

_ ماذا تنصحني يادكتور به وهل لها اسباب ؟
_ وهل يوجد غسول للعين يخفف الدمع ؟
يعطيك العافيه يادكتور

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الكريمة .

عليك السلام ورحمه الله وبركاته .

إن أسباب الدموع التي تتحدثين عنها متعددة .

منها جفاف العين والذي قد يصاحبه بعض الأحيان ازدياد في الدموع ولكن إن كنت تستخدمين القطرات التي تتحدثين عنها فهي مرطبه للعين فمن المفترض أن تحل المشكلة إن كانت بسبب الجفاف إن كنت تستخدمينها بشكل منتظم وعلى حسب وصف الطبيب .

ومن الأسباب الأخرى لمشكلتك قد تكون انسداد في قناة مجرى الدمع والتي تقوم بتصريف الدموع من العين إلى الأنف عن طريق تلك القناة . ففي حالة حدوث أي انسداد بها قد تحصل مشكلتك .

لذلك نصيحتي لك هي زيارة طبيب عيون وإخباره بمشكلتك وسيقوم بالكشف عليك وإجراء بعض الاختبارات البسيطة والتي ستحدد سبب المشكلة وحلها بإذن الله .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات