هرمون الحليب وتكيس المبايض .
12
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اشيد بالقائمين على هذا الموقع ..
ومشكلة زوجتي اننا متزوجان منذ سنة وتسعة شهور ولم نرزق باطفال .

وقد قمنا قبل خمس شهور باجراء تحاليل طبية لدى المستشفى وظهرت النتائج ايجابيه بالنسبة لي .
اما زوجتي فتضحت بانها تعاني من زيادة في هرمون الحليب وتكيس على المبايض .

ووصف الطبيب علاج لزوجتي وهي عباره عن اقراص ولكن بعد تناولها للاقراص لم تعد تحتمل تمالك نفسها نظرا لقوة مفعولهاوهذاما اكدته النشرة المرفقه للاقراص .

وقمنا بمراجعة الطبيبه مره اخرى واستبدلت العلاج بعلاج اخر . والا الان لم يحدث اي شيء .

علما بان اغلب المستشفيات هدفها هي الربحيه ووصف اكبر عدد من العلاجات وهذه الادوية بالتاكيد تسبب ضرر على صحة الانسان ... فما العمل ...
وبماذا تنصخوننا ..

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


تكيس المبايض شائع وفي حالات كثيرة يكون هناك ارتفاع في هرمون البرولاكتين--هرمون الحليب--والعلاج معروف .

 وبالنسبة للأعراض الجانبية للدواء فهي معروفة ولذلك عادة يؤخذ الدواء بالتدريج خصوصا لعلاج ارتفاع هرمون الحليب ولا أعتقد أن الطبيب يكتب الدواء لمجرد الربح حيث إن نظرتك للمستشفيات غير صحيحة.

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات