حبوب لاتبرح الخدين .
26
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا شابه ابلغ من العمر 19 سنه لم يسبق لي الزواج والدوره منتظمه ولا استخدم اي ادويه وعلاجات

عانيت من ظهور حبوب في الوجه من كان عمري 11 سنه تقريباوحبوبي عباره عن حبوب حمراء ملتهبه متوسطه الحجم رؤوسها صفراء واحيانا بيضاء

بدأت الان في علاج بشرتي منذ 6 اشهر تقريبا  ولكن لاحظت ان الحبوب لا تزال تظهر في منطقه الخدين  .. فلم تخلو هذه المنطقه ابدا من الحبوب   فكلما ذهبت واحده ظهرت أخرى!!    

وانواع العلاجات هي
غسول الوجه :
(DERMOPUR (gel nettoyant

كريم للمناطق الدهنيه
DERMOPUR  (cream matifiante

مقشر للوجه
تركيبه riten A

واستخدمت علبتان من حبوب رواكوتان


السؤال هو : لماذا تظهر هذه الحبوب في منطقه الخدين فقط دون باقي مناطق الوجه  "مع استمراري في العلاج" ؟؟؟

لماذا تقبلت بشرتي العلاج بشكل ملحوظ ماعدا منطقة الخدين؟؟
هل الخلل في بشرتي ام في الادويه؟

شاكره لكم لقراءتكم مشكلتي وأرجو ان تفيدوني بما لديكم


مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا للاستشارة : وآسف للتأخير .

بالنسبة للمشكلة التي تصفينها فهي العد (حب الشباب ) والمنطقة الأكثر شيوعا هي الخدين للإصابة ولا يوجد أي مشكلة لظهورها وخاصة في مرحلة عمرك, ولكن لماذا استعملت فقط علبتين من الرةآكيوتان وأوقفت الحبوب فهذا خطأ جسيم فعندما نبدأ في العلاج به نستمر حتى تمام الجرعة وهي غالبا 5-6 أشهر أفضل علاج الآن أن تستعملي جل Duac دهنة مساء على بشرة جافة ومكان الحبوب فقط وتناولي حبوب Vibramycin حبة يوميا بعد الغذاء لمدة شهرين مع الجل , ولا تستعملي أي شيء آخر مع العلاج غسول أوصابونات.

وبالتوفيق إن شاء الله .

مقال المشرف

الأسرة ورؤيتنا الوطنية

( هدفنا: هو تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها، لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات