التخلص من الشعر وآثار الحبوب .
38
الإستشارة:


كل مااحاولت ان ازيل الشعر من جسمي تظهر لي حبوب وتنتشر في كل جسمي لااعرف مالحل

حتى حين استخدم الشففره تظهر لي حساسيه في جسمي مالحل يادكتور لاتقول لي الليزر لان ضروفي الماليه لاتسمح لي

هل يوجد كريم او اي شيء يمكن ان يخفف من الحبوب التي تظهر لي
 وسوال اخر يادكتور لو سمحت الندومات من حفر التي تخلفها حب الشباب مالحل لها غير التقشير علما ان  عمري 25 سنه وغير متزوجه

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أفضل وأرخص طريقة للتخلص من الشعر الزائد هو استعمال المكينة الكهربائية ويكون من أعلى إلى أسفل ولا يفضل الترجيع لأن ذلك يغير اتجاه الشعر ويسبب بعض البثور .

أما آثار حبوب الشباب فيمكنك إذا كنت غير متزوجة أن تستعملي كريم " RETIN A gel

دهان خفيف مرة بالليل ولا يستعمل بالنهار والحذر من ألا يصل الكريم إلى العين أو الأنف وكما ذكرت دهان خفيف للبثور فقط وليس لكل الوجه لأن ذلك قد يسبب احمرارا وتقشيرا لو كانت الكمية زائدة .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات