ألم في أسفل الظهر .
55
الإستشارة:


اعاني من الم في اسفل الظهر ذهبت الى الدكتور طلب مني تصوير الظهر وعملت صور اشعة وكانت النتيجة لا يوجد شيء انما هو تقلص في العضلات كتب لي على دواء اسمه coxib cops200 عندما استخدمه اتحسن وعندما ينتهي الدواء يعود الم كما كان واكثر واكثر الالم في الرجلين ولا ستطيع الحركة طبيعي

اعاني بالاضافى الى ذلك نقص في الوزن واذا بذلت اي مجهود مهما كان بسيط اشعر بتعب شديدالرجاء الرد على الرسالة مع العلم اني بعثت رسالة اخرى ولم يتم الرد عليها وشكرا

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:

الأخت علياء : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

ألم الظهر له أسباب عديدة وأرى أن نقص الوزن مع الألم يتطلب فحصا جيدا مع عمل تحاليل طبية .
ووجود ألم ينزل إلى الرجلين قد يعني أن هناك ضغطا على الأعصاب ، لذا أرى أنه لا بد من مراجعة الاستشاري . ولا تكثري من أخذ الدواء .

وشكرا .

مقال المشرف

أطفالنا والرؤية

قرابة أربع عشرة سنة تمثل العمر الافتراضي المتبقي لتحقق جميع مؤشرات الرؤية الشاملة التي أطلقتها الممل...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات