دواء الترانكسين والخوف من الإدمان .
22
الإستشارة:


اتعاطى الترانكسين منذ ستة سنوات وخوفا من الادمان حاولت توقيفه لكنني كلما حاولت شعرت باختلال في توازن الضغط الدموي فهل استمر في هذا الدواء ام استبدله بدواء آخر علما اني اعاني من الاكتئاب وقلة النوم .

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
أخي الكريم فائق : يعتبر الترانكسين من الأدوية التي تعالج القلق وتحسن النوم ولكن يعاب عليه أنه من الأدوية التعويدية والإدمانية لدرجة كبيرة .

فنصيحتنا لك زيارة طبيب نفسي في أقرب فرصة وشرح مشكلتك له ، و بإذن الله سوف ينظم لك طريقة طيبة للتخلص من هذا العلاج بدون مشاكل صحية أو خلل

وفقك الله وسدد الله خطاك .

مقال المشرف

مع العودة.. جدد حياتك

العودة إلى الدوام المدرسي يمثل العودة إلى الحياة الطبيعية، فبقدر ما يفرح المربون والمربيات بالإجازة ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات