لماذا هذا الإعياء ؟
15
الإستشارة:


لعبت  كرة قدم امس ، و بعد 10 دقائق صدري قفش اوي الجانب الشمال و ضغطي كان 80 علي 30 و تعبت اوي و تقيئت كمان مش عارف كل ده من ايه بقي انا زهقت ... و بطني كانت ساقعه اوي ... و شفايفي اصفرت
مش عارف اكشف عن حد ولا ايه بالظبط ؟؟؟ انا بقالي كتير جدا لم امارس رياضة الكره ..

انا باخد ادوية اعصاب حبة صباحة Dogmatil و lustralحبة مساءًًَ لمدة شهر ...
لان دكتور المخ و الاعصاب بيقول عندي اعراض نفسية جسمانية لاني كنت بشتكي من صداع و دوخة و ثقل في الدماغ من الخلف .

مع اني من 4 سنين كنت امارس كرة القدم و اجري كثيرا ، و عملت رسومات قلب و كان هناك ازدياد في سرعة ضربات القلب و مرة رسم القلب  يكون سليم ..

لماذا حدث هذا الهبوط و قفشة الصدر في الجانب الايسر الاوسط من الصدر ؟
و شكرا لكم

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخ أحمد صالح : شفك الله وعافاك .

 الأعراض التي ذكرتها تتماشى مع نوبة من فرط نشاط العصب الحائر أتت بعد إجهاد غير طبيعي بالنسبة لشخص مضى عليه فترة طويلة  من الزمن لم يمارس الرياضة إضافة إلى وجود بعض الأدوية المهدئة التي تؤدي إلى الإعياء وتصلب بالعضلات مما تؤدي إلى الإرهاق غير الطبيعي .

 ومادام تخطيط القلب طبيعيا أرى بأن لا تكثر من التفكير في هذا الجانب ويجب مراجعة طبيبك الذي وصف لك المهدئات العصبية وخصوصا إذا تكرر ذلك أو زادت لديك حالة الإرهاق الجسمي .  

مقال المشرف

الأمن النعمة الكبرى

الأمن هو النعمة الكبرى التي امتن الله بها على عباده فقال عز وجل: { أَوَلَمْ يَرَوْا أَنَّا جَعَلْنَا...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات