أخي يدفعني للانتحار .
16
الإستشارة:


السلام عليكم..

انا فتاة في سن ال 22.تم استغلالي من قبل اخي عندما كنت في الطفولة تقريبا في سن السنتين او الثلاث.ومنذ تلك الفترة وانا اقوم بالعادة السرية, لا ادري لماذا..

اشعر بالتعب وكره نفسي وكره العالم..في احيان اخرى اكره الدنيا وخاصة اهلي لانهم لم ينتبهوا علي عندما كنت صغيره ولم يلاحظوا اي شيء مما يحدث.

انا الآن واقعة بعلاقة حب واتمنى نجاحها, لكني اخاف منه في بعض الاحيان ولا اشعر بانه يحبني.واحيانا اخرى اشعر باني حقا بحاجة الى طبيب نفسي, وفي بعض كثير من الحالات اتمنى لو استطيع ان ارمي نفسي من البلكون لارتاح..انا الآن خائفة من كل شيء..من حبي له.. من ان اكون لا انفع للزواج لاني لا ادري..من الدنيا ومن الله..ومن نفسي لانها تأمرني بانهاء حياتي في كثير من الاوقات خاصة في الليل وانا وحدي.

ارجوك ماذا افعل؟؟وما ذنبي فيما حصلي لي؟؟ الم اكن استحق ان اعيش بشكل طبيعي بدون هذه المخاوف؟؟ وان احب واعيش حياتي براحة كغيري؟؟؟

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت السائلة :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد .

قرأت رسالتك بعناية ودقة وأخبرك أن كل ما جاء فيها من مشاعر وأحاسيس هي نتيجة طبيعية يمر بها كل من اعتاد على العادة السرية وأدمنها.

 فمشاعر عدم الرضا والغضب من الذات والاكتئاب والتفكير في الانتحار كلها مشاعر طبيعية ولكن ما أريد أن أذكر به أن الله خلقنا لكي نعيش اليوم والغد نحن شئنا أم لم نشأ نتجه ونتطلع إلى المستقبل وقد ذكرتني أنك مرتبطة بشخص وهذا كفيل بإنهاء كل مشاكلك السابقة فالزواج في حد ذاته علاج لما ذكرته في مشكلتك فاستبشري خيرا في المستقبل وفي تكوين أسرة تهتمين بها وتخشين الله فيها وتكوني حريصة على أطفالك بالاهتمام والرعاية والحب
اسأل الله لكي التوفيق , تحياتي وتقديري .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات