فراشة الحب ونار الخداع !
43
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا راح اعرض مشكلتي باختصار واتمنى القى الحل الشافي


مادري وشلون ابدا

بس انا من فتره تعرفت على شخص عن طريق النت المهم تطورت العلاقه وكنت احس بشعور غريب ويوم بعد يوم يكبر شي من ناحيتي اتجااهه لدرجة وصلت قبل لا اقول الكلمه هو يقولها يفهمني كثيرر المهم بعد فتره طويله كلمته عالجوال بس ماطولت كلها 4 ايام وقطعت كنت وقتها خايفه لانها حرام وخفت من اهلي لاني كنت قبل على علاقه مع واحد وعرفوا اهلي وبغوا يذبحوني فقلت دام الله ستر علي وعداها على خير خليني ابعد عن هالطريق احسنلي

المهم لما قلت لها الانسان هالكلام قالي اني كبرت بعينه وانك انسانه نادره مو مثل باقي البنات وانه ناوي يتقدملي بعدين وانه مو اكبر همه المكالمات ولا يبيني اكمل معه بس يبيني استناه
بس مخوفني شيين اول شي اني وثقت فيه وعطيته اسمي ومعلومات كثيره عني ثانيا انو الكلام اللي قالهـ يطلع مجرد كلام مع الايام يختفي

رغمـ اللي محيرني الحين شي واحد كل يوم اقولهـ نقطع العلاقه وارجعلهـ من ثاني يوم ماقدر اتحمل ابعد عنهـ بجد تعبت ساعدوني
انا ابي اعرف هو صادق ولا لا وغير كذا انا موسوسهـ وشكأكه وماثق باحد ابد
اسفه عالاطاله بس اتمنى احد يقدر يساعدني

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


بسم الله الرحمن الرحيم.

الحمد لله رب العالمين . والصلاة والسلام على حبيبنا الأمين نبينا محمد وعلى آله الأطهار وصحبه الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين.وبعد:

عزيزتي سارة: أنت إنسانة مرهفة الإحساس والأولى بك توجيه هذه المشاعر الفياضة لحماية نفسك الجميلة ودينك القويم وبناء شخصيتك الرائعة التي لازلت في بداية طريق النجاح وعمر الشباب .

غاليتي: أود مساعدتك إذا قررت مساعدة نفسك فعلا بالابتعاد عن هذه العلاقة الآثمة وسد كل طريق يؤدي إليها.غيري رقم جوالك.افصلي خدمة الانترنت من غرفتك الخاصة، ابتعدي عن كل مكان أو زمان يزين لك هذه العلاقة واعلمي أن فيها من المخاطر الكثير الكثير حاضرا ومستقبلا، وكوني على يقين أن مثل هذه العلاقات حبلها قصير وباب الكذب فيها كبير والخاسر الأول عفة الفتاة وطهارة قلبها وتسويد صحائفها بالمعاصي والآثام، وهذا الرجل لا يملك قلبا صادقا ومثله كثير فلا تغتري بكلامه ومشاعره فقد تلاعب بغيرك كما تلاعب معك، والناصحة التي تتخذ قرار الفصل.

أختي العزيزة: اتخذي قرارك الآن .كوني قوية.لا تضعفي أمام إغراء الشهوة الكاذبة المحرمة، واشغلي نفسك بحفظ جزء من كتاب الله الكريم، والمشاركة في الدورات العلمية والمسابقات الثقافية، اعتني بمهاراتك في تخصصك الجامعي، شاركي أهلك كلهم الوالد والوالدة والإخوة والأخوات فيما يعملونه ويحبونه، حتى أعمال المنزل اجعلي لها نصيبا من وقتك من الغسيل والكوي والطهي وتزيين البيت، اشغلي وقتك بالنافع المفيد من القراءة والاهتمام بالصديقات.

ختاما: استعيني بالقريب المجيب أن يتوب عليك ويغفر لك زلتك ويبعدك عن الفتن ما ظهر منها وما بطن . وأن يرزقك زوجا كريما صالحا يحبك ويخاف عليك ويحفظك قال تعالى (( والذين هم لفروجهم حافظون. إلا على أزواجهم أوما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين. فمن ابتغى وراء ذلك فأولئك هم العادون)) [ سورة المعارج: الآيات 29-32].

 مع دعواتي لك بالهدى والتقى والعفاف والغنى.

مقال المشرف

الأسرة ورؤيتنا الوطنية

( هدفنا: هو تعزيز مبادئ الرعاية الاجتماعية وتطويرها، لبناء مجتمع قوي ومنتج، من خلال تعزيز دور الأسرة...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات