أصابني سهم ( الماسنجر ) !
7
الإستشارة:


السلام عليكم والرحمه ..
انا عندي مشكله ..
تعرفت على شاب من حوالي 4 سنوات وهو قريب من منطقتي ويكبرني بسنه واحده ..
في بدايه العلاقة كنت انا المسيطره عليه .. هذا ماظنيته .. فكانت علاقتنا جميله ..

مع مرور الوقت طلب رقم هاتفي ومع المحاولات المتمره منه اعطيته اياه .. وتطورت علاقتنا الى التلفون .. ومع مرور الوقت .. انتقلت للصف الثالث ثنوي وكانت اخته معي في المدرسه وهي في الصف الاول ثانوي ..

فتعرفت بها وتطورت علاقتنا  وكانت تهديني الشوكولا والحلويات وكانت علاقتي بها جيده .. ومع الايام ازدادت مشاكلي مع الشاب فانفصلنا .

وبعد عشر شهور رجعت له وحسيت ان معاملته تغيرت معي .. فانفصلنا مره ثانيه ولكن هذي المرا الثانيه جاءت بسببه فهو الذي طلب الانفصال .. وبعد حوالي عشر ايامي من انفصاله عني قام ببعث الرسائل الالكترونيه لي يسال فيها عن احوالي ..

وظل على هذه الحال لمده 6 شهور فحن قلبي له وارجعته وقلت له اني لست مستعده لتجربه فاشله مره اخرى .. وقلت له بانني اريد استقرار في حياتي اذا كان يريد الاستقرار سوف استمر معه .. اما اذا كان يريد اللعب فلامزاج عندي للعب .

وتصالحنا وفي هذه الفتره عيشني احلا قصه حب في حياتي .. اصبحنا نتكلم بالساعات على التلفون وذهبت لرؤيته وفي الموعد تجرانا وقبلنا بعض ولمس جسمي ولمست جسمه من فوق .. وبعد شهرين تغيرت معاملته معي .. وطلب مني ان انساه وحين طالبته بالاسباب قال لي انه مع علاقات مع بنات وانه انسان غير جيد وسافل وانا لم استطع تقبل الواقع بل ذهبت لرؤيته ومواجهته وقبل ان اراه ارسلت له مسج اسبه فيه واقول فيه اقبح الكلمات عنه وفي اليوم التالي اعتذرت منه فلم يستطع قلبي تحمل الكلام الجارح الذي قلته له  ولما ذهبت لرؤيته لمواجهته رايت في ملامحه الكره لي .. فحاولت بالتلفون معه ولكنه استحقرني ..

 وحاليا صار لي 4 ايام لم اتصل له وللم احتك معه بشي .. ولولا وقفه صديقاتي معي لذهبت لبيته اقول لاهله ولكن قلبي ايضا لم يسمح لي وخفت انه ينتقم مني ..
والذي زايدني حيره انه لم يحذفني في المنسجر للان وكاتب في اسمه المستعار في المسنجر بيت شعر يذكر فيه قبلتي معه ..

وانا الان اريد ان انسى واريد ان اتوب ولكن شعور الخجل يراودني .. فاقول في نفسي انا خنت ربي ونفسي واهلي ولا استحق انسان ارتبط فيه لانه لا يعرف ما ضيي .. وبالعلم اني لو اسلم مشاعري لغير هذا الشاب .. فانا في حيره من امري لاعرف ما العمل لكي اتخلص من هذا الشعور ولكي ابتدي حياتي من جديد اريد ان القى الراحه النفسيه .. فارجوكم ساعدوني

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت فاطمة وفقها الله :
سلام الله عليك ورحمته وبركاته وبعد .
ورد في ثنايا رسالتك مفاهيم تحتاج إلى أن تتأمليها:

 قولك إنك كنت أنت المسيطرة . وهي عبارة موهمة فلكل علاقة بين شاب وشابة لا بد من وجود عنصر ثالث !

تعبيرك أنه طلب الانفصال وهل صار ارتباط مشروع حتى يكون طلب الانفصال ؟

قولك تطورت العلاقة بيننا ! هذا أمر طبيعي بين شاب وشابة لوجود محرض قوي على تطويرها إلى أبعد حد غير مشروع ( المحرض الشيطان).

 قولك إنك لست مستعدة لقصة فاشلة فيها مغالطة وإيحاء غير مناسب .
حصول اللقيا بينكم وهذا أمر متوقع وعليك أن تحمدي الله على أن سترك ولم يتطور الأمر إلى أسوأ من ذلك .

 قولك إنه قبلك وتحسس جسمك هل هذا يرضي الله ؟؟، عليك بحمد الله على الستر والعزيمة على عدم العود والتوبة وبابها مفتوح وعدم اتباع خطوات الشيطان .

 لا تتخوفي من المستقبل ومن تاب تاب الله عليه وسيوفقك الله للزوج الصالح ، وتذكري أن من أقوى مداخل الشيطان التيئيس من رحمة الله .
أوصيك بالتوبة بشروطها من الندم على ما حصل والعزيمة على عدم العود والإكثار من الاستغفار والإكثار من الأعمال الصالحة ، ولا تلتفت لإبقائه لاسمك في الماسنجر فمع إصرارك سوف يلغي اسمك .
 يقول تعالى :( قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعاً) (سورة الزمر)

تعرفي على الصالحات وشاركي في البرامج الطيبة واحرصي على حفظ القرآن وفقك الله لكل خير .

مقال المشرف

التربية بالتقنية

تهدف التربية التكنولوجية إلى صناعة الفرد الفعّال والواعي والمؤثّر في مجتمعه، هذا ما يقوله المختصون، ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات