تعبت من تناول الدواء
60
الإستشارة:

أنا مريضة إضطراب وجداني منذ 7 سنين و أختي تطلب مني التغير لكن لا أدري لماذا تكثر هذا الطلب فأنا لا أرى أن تصرفاتي خاطئة تعبت كثيرا من تناول الدواء فأنا أحس بعدم الرضا دائما وأشعر بالظلم ممن حولي لكني صابرة و محتسبه..
أنا أتصرف بشكل طبيعي جدا لكن عيبي الوحيد هو الخمول الشديد الذي هو عكس ما أريد.. ما الحل

مشاركة الاستشارة
سبتمبر 16, 2019, 05:42:47 مسائاً
الرد على الإستشارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يعد الاضطراب الوجداني ثنائي القطب مرض عقلي مزمن يسبب تقلبات مزاجية حادة  تتمثل بنوبات مختلطة من الانفعالات الاعاطفية الشديدة  التي تعرف " بالهوس أو الهوس الخفيف " . وفي الحقيقة يواجه الشخص المصاب بهذا الاضطراب  صعوبات كثيرة إذ توثر عادة علي نومه ونشاطه  وطاقتة  وحكمه على الأمور ، إضافة إلى تأثيرها على سلوكه  وقدرته على التفكير  بشكل سليم ، وتحدث نوبات تقلب المزاج بشكل نادر و قد تحدث عدة مرات بالسنة .
لهذا فإن ماتعانين منه هو إحدى أعراض الاضطراب الوجداني .

مقال المشرف

أطفالنا والرؤية

قرابة أربع عشرة سنة تمثل العمر الافتراضي المتبقي لتحقق جميع مؤشرات الرؤية الشاملة التي أطلقتها الممل...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات