اضطرابات القلب : وهم أم حقيقة ؟
35
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
منذ سنتين تقريبا احسست بنبضات القلب تتسرع وان ضربة من الضربات تتوقف قليلا ثم يعود النبض وهكذا ثم ذهبت الى طبيب القلب هنا في هولندا
وجرى لي الفحوصات واجرى لي قثطرة للتاكد والحمد لله كل شئ كان على ما يرام-علما انني استعمل منذ ثلاث سنوات مخفض الضغط atenolol 25 mg.

لكن مند ثلاثة اسابيع رجعت لي نفس الحالة التي ذكرتها لكم فذهبت الى المستشفى وهناك اجري لي مباشرة تخطيط للقلب و تحاليل الدم-الكولسترول و الشحوم الثلاثية - وتحليل اخر يظهر نسبة الاوكسجين التي تصل الى القلب فكانت النتائج جيدة  والحمد لله وسمح لي مغادرة المشفى والرجوع للمنزل وبعدها باسبوع وضع لي جهاز المراقبة على الصدر لمدة 24 ساعة  وكل النتائج سليمة والحمد لله .
الحالة ما زالت موجودة حتى وانا جالس مع شعوروكانني اهبط من مرتفع
ما هذه الحالة التي ماتزال موجودة

علما بان الضغط 80/120 والدم عندي  متميع -فتخثر الدم عندي لايتم بسرعة في حال حصول جرح-ونسبة هذا التميع بالتحاليل 90 والطبيعي هو 180 على مقياسهم في هولندا والطبيب يقول ان هذالا يدعو للقلق.هذا كل شئ عن وضعي الصحي فاخبرونا عن هذه الحالة التي تنتابني بين الحين والاخر في نبضات القلب .
انا بانتظار ردكم.
وشكرا وجزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمته وبركاته  
 

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


التحاليل والفحوصات كلها تشير إلى أنك غير مريض بالقلب. الأعراض التي تشكو منها هي أعراض التوتر العصبي والنفسي، وهي تتحسن بالابتعاد عن التدخين والمنبهات (قهوة - كولا)، و بممارسة الرياضة بشكل منتظم، وممارسة بعض تمارين الاسترخاء.

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات