يجب أن نفترق لوجه الله
65
الإستشارة:



بدايتي كنت بموقع للبلياردوا ودخل معي اسم فتى وطلب مني اللعب وخذنا نلعب وبداء بيننا الحوار وبعد دقائق قال لي انا بنت ولست ولد واعطتني ايميلها دون تردد ولم اطلب ذلك وقالت حطيت اسم ولد لكيلا احد يضايقني واكثرهم لم يرضا يلعب مع جنسة ولكنك رضيت لماذا؟

قلت لاني دخلت الموقع للعب والتسلية وليس للتعارف. وبعد اخذ الايميل اصرت علي ان تسمع صوتي واسمعتها صوتي وسمعت صوتها. وما هي الا ايام قليلة جدا واعطتني رقمها وايضا دون طلب مني وقالت اتصل بي هذا رقمي وايضا ايام قليلة وجعلتني اراها بالمسنجر

وهي تسكن بمدينة كنت انوي الذهاب اليها من قبل ان اعرفها وصادف ذلك بعدها بأسبوعين وكان لقاء سريعا بمطعم ولكنها امسكت بيدي دون جرأة مني بعد خروجنا من المطعم وودعتها وذهبت. ومن ثم بدت العلاقة تكبر شيئا فشيئا وكانت تلح علي بالمجي اليها وكنت اختلق الاعذار

وانا بالحقيقة اخاف من الله ولكن حبها اضعفني وكان دائما يتردد ببالي من سافر الا امرأة فهو الا ماسافر الية وفيما معناه. فغلبني الحنين وافتقاري له وذهبت لها مرة اخرى وقابلتها وحدث تقبيل وعناق بالسيارة وبعدها اخذت نفسي ورحلت وهي كانت تريدني ان ابقى مزيدا من الوقت ولأنني لم اجلس حتى ليوم كامل وذهبت

وكانت ايضا تلح علي بأن استأجر شقة ونجلس فيها ونفعل مايحلوا لنا فكنت اسوف لها ونفسي تأمرني بالسوء ولله الحمد لم يتم ذلك. وكنت شديد النصح لها فمرة قالت لي انت مطوع فأنا لا احب التشدد. وهي دائما ماتسمع الاغاني وخاصة اوقات الثلث الاخير وكنت اتألم حين تقول لي ذلك واقول بقلبي ليتها الان تدعوا او تصلي.

ولكنها تصلي الصلوات غالبا بأوقاتها وهي من منطقة يكثروا فيها استخدام الشيشة والمعسل والجراك. وللأسف اباها عودها على ذلك. وهو على ماتصفة خلوق طيب لا يرد لهم طلبا. وحين تكلمني وهي تعسل احس بالاهانة اي امرأة تحاول ان تتصف بالرجولة. فكنت دائما انصحها بتركة وتقول لي اذا تزوجنا بخلية.

وهي مطيعه لأهلها بالبيت. وخاصه والديها. ولكن تشكو بعض الاحيان من جفاف امها معها بالاخص. وامها مهمله بعض الشي فلا تذهب معاهم لاخذ الملابس لأخوتها وهي التي تشتري لهم فتقوم بدور الام. وكانت دائما تقول وتسرح بخيالها بأننا نتزوج ونعمل ونذهب الا بلد كذا وكذا. وكنا نتواصل بالهاتف شبة يومي. ولكن احيانا انا اتجاهلها لعدم رغبتي بالكلام.

وعلاقتنا لها اكثر من سنتين. سردت عليك اخي الفاضل مافي هذه الفتاة ولم اذكر لك عني شي. اليك. اخي. انا شاب ابلغ ال 28. خلوق وهذا ماعرفت بة محب للخير فعاطفتي تغلب علي اكثر الامور. اصلي ولله الحمد ومقصر احيانا بالصلوات لنوم واسأل الله التوفيق بكل خير.

لا ادخن واهلي لا احد يدخن لو علم والدي بأني مجرد افكر بالتدخين لطردتني من البيت ولا ولله الحمد الله عافاني من هذا البلاء. فكيف سأتزوج بأمرأة تشيش او تعسل لن اقبل وقد دار حديث بيني وبينها بأنها لو فكرت مجرد التفكير فأنا سأفكر اتزوج الثانية. فإذا المرأة تعسل ماذا تركت للرجال. فأرجو من الله السداد والتوفيق لي ولكم

فصرت افكر مرارا وتكرار هل تصلح لي هذي البنت زوجة لي ام لا كيف ستصبح حياتنا لو تزوجنا هل ستنجح ام لا دائما تقول ما اتخيل حياتي بدونك وانا كذلك ولكن شئ يقول لي تزوجها وشيء يقول لي ابتعد خير لك وخير لها. فأنها لم تعرف شخصيتي بطبيعتها لاننا علاقتنا هاتفيا فقط وهي تعودت كل طلباتها تجاب ولكن بعد الزواج هل ستقبل بكلمة لا لا للعباءة على الكتف لا للمعسل لا للأغاني

وهل لو تزوجنا سينقلب الحال لا شك لانني كثير ما اسمع عن الحب قبل الزواج ان نهايتة الطلاق . فأنا ولله الحمد قليل جدا لسماع الاغاني بنسبة 10٪. قبل ان اعرفها. وبعد معرفتي بها 65٪ والان وقت تركتها وقلت لها يجب ان نترك بعضنا لوجه الله. لان حبنا لله يجب ان يكون اكبر واعظم من حب بعضنا.

فوافقت وقالت الله يعوضنا بالخير. امين. فقلت بتركك لا يعني اني لا احبك او لا اريدك فإذا كان الله كاتب لنا الزواج سترينني عن بيتكم. ومن ترك شيآ لله عوضة الله خيرا منة. فكلامنا وتعمقنا بالحديث هو ماجعل الامر يبدو حقيقيا بمخيلتنا.

مشاركة الاستشارة
الرد على الإستشارة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... أخي الفاضل شكرا لثقتك بنا ...
بارك الله فيك تصرفك تصرف صحيح  حبك لله وتربيتك الجيدة هما سبب تفكيرك الإيجابي ، من خاف الله في بنات الناس وحافظ على عرضهم يحفظ الله عرضه .
إلى الأمام ولا تفكر بالماضي تقوى الله مطلب ضروري في هذه الحياة حاول أن تسير إلى الأمام و تضع لك أهداف مستقبلية وتسعى لتحقيقها لتشغل نفسك عن ملاهي الدنيا التى تضيع الوقت .
أشغل نفسك بأمور مفيدة ، وأسأل الله أن يثبتك على طريق الخير ويثيبك بارك الله فيك  .

مقال المشرف

في بيتي مدمن جوال

يا الله.. ما هذا الذي حال بين الابن وأبيه، والزوج وزوجه، والحبيب وحبيبه!! غرّبَ الإنسان في بيته؛ حتى...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات