هل أقطع صلتي بأخي ؟
18
الإستشارة:


انا زوجة منذ عامان و لدى طفلة .حياتى الاسرية مستقرة و لا يوجد خلافات بينى وبين زوجى . ولكن المشكلة فى اسرتى انا . ابى و اخى وامى هم مشكلاتى فى الحياة . فاخى كان يضربنى و يضرب اخواتى و يضرب حتى ابى و امى .

وعند دخوله المنزل تبدا المشاكل من حيث اين الطعام؟ الخ اى شى ليفتعل المشاكل فقط و لا يستطيع احد ان يقول له لا حتى ابى الى جانب هذا كان يقترب منا انا و اخواتى جنسيافلا استطيع النوم فى حجرتى بدون اغلاق الباب ومعى اخواتى فىنفس الحجرة. اما ابى فكان يضربنا اغلب الوقت بسب او بدونو بالطبع امى كان لها اكبر نصيب من الضرب خاصة يوم الجمعه يوم التجمع العائلى.

المهم انا الله انعم على بزوج طيب و انا احبه جدا و احب حياتى هذه ولا اريد ان اتذكر الماضى فلا اريد ان تكون لاى صلة باثنان ابى واخى خاصة اخى فعندم انظر اليه اتذكر الماضى الى جانب انه لم يتغير حتى بعد زواجه فما زال ينغص علينا عيشنا بانه استولى على كل شىء من ميراث رغم ان ابى وامى ما زال على قيد الحياة. انا اعرف ان هذه صلة رحم ولكن البعد عنه افضل حتى يبعد الشر عنى .
اما ابى فانا اتحدث معه بما يرضى الله.

ارجو الافادة فى قطع هذة الصلة بينى وبين اخى وارجو الااكون بذلك اغضب الله عز وجل

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


أختي الكريمة : أنا متخصص في الإرشاد النفسي وسؤالك ربما يناسبه العرض على أحد المشايخ ليفتيك . أما من ناحية سلوك أخيك فهو كما تبين من رسالتك يحتاج إلى عرض على المختصيين خاصة أنه يتربص بكم جنسيا ومستوى العدوانية ليس بالمستوى الطبيعي والتعامل معه يجب أن يكون بحذر وعدم استثارة كوامن العدوانية والجنس لديه .
والأفضل أن يكون التواصل معه في المناسابات بحضور الجماعة ( الأسرة ) .

وشكرا على السؤال .

مقال المشرف

العيد .. وكِسرةُ الفرح

يبتسم العيد في جميع الوجوه بلا تفريق، حينها تلتفت إليه جميعها؛ لا يتخلف منها أحد، فبعضها يبادله ابتس...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات