يسهّل زواجنا بالسحر !!
204
الإستشارة:

بسم الله الرحمن الرحيم
عمري 26 سنه _ منفصله منذ سنتين ترددت كثيرا قبل ان اكتب لكم ولكن موضوعي غريب نوعا ما ب النسبه لي احتاج لاستشاره ضروريه ترشدني لطريق الصواب قبل ان اقع ب الخطأ ..

أنا على علاقة مع شخص قريب لي من ناحية امي هو متزوج ويبلغ من العمر تقريبا 50 عام علاقتي معه منذ اربعة اشهر تقريبا وضعت اسم لهذه العلاقه وهو العشق الممنوع ..

هو انسان ذو مكانه ب المجتمع ومركز مرموق جدا انسان راقي بتفكيره وحكيم جدا جدا _ يحبني بصدق ولا يريد مني منذ اول يوم عرفته فيه الا الزواج لان السبب الرئيسي الذي جعله يرتبط بي هو انه يحبني من قبل ان يكلمني لانه يسمع عني الكثير من زوجته وابنته وليس لديه اي افكار شيطانيه او لعب

أنا كذلك كنت معجبة به كشخص ولم اكن اعرف او اعلم ب انه سيأتيني بنفسه او يكلمني ع الاقل أحببته منذ اول مكالمه لاني اعرفه جيدا .. الحب بيننا صادق وصريح يخاف على اسمه كما يخاف علي _ احبه ولكن .. القرابه التي بيننا تجعلني اموت ب اليوم الف مره

نفسيتي اعصابي تفكيري وصحتي كلها معدومه لم اعد اطيق احد او ان اتكلم مع احد ولا احب الخروج كثير مع العلم انني لم اكن بهذا الشكل من قبل معرفتي به كنت انسانه الابتسامه لا تفارق شفتاي كنت مرحه كنت اجتماعيه واحب الخروج والتنزه و الخ ..

ولكن خوفي من ان يفتضح امري معه هو سبب الحاله التي انا بها حتى اهلي لم اعد اريد الجلوس معهم اشعر اني فاقده للاحساس لا اشعر لا اسمع لا اتكلم .. سابقا كنت عندما اصمت ف انا ابكي ولكن الان اصمت ولا استطيع البكاء حتى دراستي اصبحت لا اهتم بها ..

حالتي اصبحت واضحه للجميع الكل يتساءل ما بي ولكن لا استطيع الاجابه .. الجرح الذي احمله في قلبي من حياتي الزوجيه السابقه مازال يؤلمني بشده .. وموضوعي هذا آلمني اكثر واكثر .. هو يريد الزواج قريبامن دون تأخير

بحثنا عن شتى الطرق كي نتزوج من دون اي عقبات او مشاكل عائليه ولكن بدون جدوى لا يريد ان ينتظر كثيرا كي تأتي الفرصه ولا يريد ان تستمر علاقتنا من دون زواج هو لم يجد الا حل واحد وهو ان يلتجأ الى ساحر كي يجعل اهلي وزوجته يوافقون فقط على زواجنا من دون مشاكل او اعتراض ..

أنا هنا توقفت واحسست انه سيغمى علي اكتئبت لدرجة شديده بنفس الوقت لا استطيع الابتعاد عنه ولا هو يستطيع يقول لي انه لا يريد ان يتحايل على الله ولكنه ايضا لا يريد ولا يفكر ب اذية احد ولكن هذا الحل الوحيد برأيه ..

أنا لم استطع ان اوافقه الرأي وبت خائفه لدرجة المرض احس اني مخنوقه طوال الوقت لا استطيع ان اتنفس اخاف من ان يغضب الله علينا من هذا العمل برغم انه لا يريد اذية احد فقط يريدني له وانا ايضا اريده ولكن اريد طريقه وحل اخر يجمعني به غير هذا الحل ..

فكرنا ان نكلم احد له القدره على اقناع زوجته واهلي ولكن بات الامر مستحيلا لان القرابه كبيره جدا ايضا فكرت ان اتركه لكني اريد الستر لنفسي واريد حياه سعيده في ظل من اريد ومن احب لان تجربتي السابقه ب الزواج علمتني معنى ان اختار بعقل من هو شريك حياتي ..

بيني وبين نفسي اعلم ومؤمنه اني اخترت الرجل الخطأبسبب القرابة ولكن ليس بيدي هذا الاختيار فقد احببته كما احبني وعلمني معنى الحب الحقيقي .. التجأت الى ربي كي يدبر امري دعوت الله كثير واسأل الله ان يدبرني ب احسن التدابير سألته اذا في قربه مني خير ان يقربه اكثر واذا في قربه شر ان يصرفه عني ويصرفني عنه ..

ثم جئت اليكم كي ترشدوني وتدلوني على حل يريحني قبل فوآت الأوآن فلم اعد استطيع التفكير وحدي متعبه حد السماء .. شاكره لكم حسن تعاونكم واسأل الله لكم الجنه ,, لاتنسونا من دعائكم ..

ملاحظه لا اعلم اذا كان هذا القسم المناسب لموضوعي ام لا اذا كان لأ ف ارجوا منكم فضلا وليس امرا ان ترشدوني على القسم الصحيح لأضع فيه موضوعي .. وشكرا

مشاركة الاستشارة
أبريل 09, 2019, 12:59:05 مسائاً
الرد على الإستشارة:

بسم الله الرحمن الرحيم
بداية أسأل الله لنا ولك السداد في القول والفعل ،

أولا : أختي ..جميل منك اللجوء لله عز وجل والدعاء ثم المشورة .
ثانيا : أختي أرى من خلال ما كتبت عن وضعك وحالتك أن لديك فراغا عاطفيا ولعله أيضا في حياتك بشكل عام.
لذا حينما دخل هذا الشخص لحياتك مع وجود فارق للسن بشكل كبير لم تري هناك مشكلة وسرعان ما أحببتيه وارتحتي له ولنواياه.
احسبي يا أختي مدى مكاسبك ومكاسبه وماالذي ستخسرينه لو أتممتم ذلك الإرتباط فعلا.
_إنسان كبير بالنسبة لك .
وأنت في مقتبل العمر ولديك فرص عديدة .
_متزوج .
_قريب لك وما قد تخسره العائلة من علاقات ،
وكيف ستواجهين أقاربك بعد معرفتهم وكيف ستكون علاقتك معهم وهل سيدوم الحب بين عوائلكم وتعود الضحكة والإبتسامة لك في اجتماعاتكم أم ستصبح منبوذة ولن تكسب سوى هذا الزوج.

أيضا .. على ماذا يدل تساهله في فكرة السحر لأجل موضوع الزواج وهل الإرتباط ببعضكم يستحق أن يهدم صحة أهلي وزوجته !! ويعرضهم للضرر؟
وهل أنا بعيدة عن فعله هذا في يوم من الأيام لم نتفق فيها مع بعضنا ؟
فضلا عن كون هذا الأمر عند الله عظيم وكفر بالله.

تفحصي مشاعرك جيدا وهل ما تحسينه تجاهه هو مجرد تعبئة فراغ أم حقيقي ؟
أرى أنك تقولين أصبحت أفضل في الاختيار بعد تلك التجربة السابقة
مع  أنني لمست من كلامك أنك تشكين في اختيارك وخاصة حينما دخل لحياتك استقبلتيه بتجاوب.
ويؤيد كلامي هذا إهمالك في دراستك وانقطاعك عن المجتمع و تغير حالك للأسوأ

خلاصة رأيي لك :
أن تقطعي علاقتك به الآن بعد أن توضحي له موقفك وبحزم من فكرة السحر ورفضك القاطع لها.
ثم توقفي عن محادثته نهائيا.

ثم تكثفي الدعاء لله وتسأليه السداد ،
وتحسبي خطواتك القادمة جيدا.

فإذا كان صادقا وسيحافظ عليك ولم تكن مجرد نزوة سيكمل ويتحمل ما يصادفه من عقبات فهو الرجل وهو المسؤول وإن لم يكمل فلعل لك فيه خيرا .

بارك الله لنا ولك في حياتنا ورزقنا القرار والاستقرار فهو ما ننشده ونبتغيه.

مقال المشرف

هل تحب العودة للدراسة؟

ربما لو كنت أعلم النتائج لم أُقدم على هذا الاستطلاع، الذي كشف لي أن أقلَّ دافع يحفِّز طلابنا وطالبات...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات