تعبي النفسي يدفعني للانتحار !
4
الإستشارة:


دكتور انا من اربع سنين من تزوجت اخذت شهرين مانام ابد رحت دكتور نفسي عطاني زبريكسا وريمورون وقالي ثلاث شهور بس رجعت له صارت ماتمسك معاي قال كملي ست شهور ويوم راجعته طله انه سافر نهائي وماصار في دكتور نفسي بمستشفى ذهبت لمستشفى آخر عطاني ريمرون فقط سنه كامله وطول هالفتره تمسك يوم وثلاث لاتعبت شعري نزل اظافر رجلي تتقلع فجأة من مكانها تعبت قالولي شيوخ عين قويه

رحت لدكتور بجده الله لايسامحه عطاني سركويل ولوسترال وسببت لي جروح ولحم فمي لساني تقطع ودم تنومت بمستشفى ثلاث اسابيع رجعت لسركويل فقط من راسي راجعته ورد علي ببرود ماله شغل وخرجت من عنده وانا منهاره وطلعت حامل بالشهر الثاني وانا اخذسركويل طول فتره قالولي احتمال مشوه

يادكتور تكفى انا تعبانه جدا جدا ودي انتحرررررررررر مليت من نفسي الكل كرهني اهلي اصحابي تركوني ماصرت اتواصل بس طايحه بسريراو يغمى علي فجأة تعبت وربي ابي اسال هل جهاز تخطيط النوم يؤثر ع الحامل تكفى تساعدني ياخي المسلم قبل مافكر بانتحاري حتى وظائف يقبلوني اداوم اسبوع وافصل واعديني بوظيفه بعد الاجازه هل تقدر تساعدني قبل سنه جديده حتى اتوظف الله ينصرك على من يعاديك تكفوووووووووووووون ساعدوني اريد حل يادكتور عساك بالجنه انتظرك فرج على مؤمن الله يفرجها عليك عمري الان 26 سنه

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


الأخت نجود :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

نشكر لك تواصلك مع موقع المستشار ونسأل الله أن يمن عليك بالشفاء ورغم أن رسالتك تحمل نوعا من اليأس والتفكير في الانتحار ولكن في نفس الوقت تحتوي على الأمل في الشفاء والحصول على وظيفة والقدرة على الاستمرار والنجاح.

 وتجربتك غير الموفقة في العلاج أو عدم الاستجابة لبعض العلاجات فهذا لا يعني نهاية المطاف فاطردي هذه الأفكار المتشائمة وعليك بالصبر وفرص التحسن واستقرار حالتك موجودة .

لم تحتوي رسالتك على تفاصيل  واضحة لأعراضك سوى اضطراب النوم ولكن من نوعية الأدوية التي وصفت لك ( ريميرون ولوسترال من مضادات الاكتئاب وسريكويل وزبركسا من مضادات الذهان) يتضح معاناتك من اضطراب نفسي من المحتمل أن يكون  اضطراب وجداني ثنائي القطب أو اكتئاب مع أعراض ذهانية  وأيا كان نوع الاضطراب الذي تعاني منه فعلاج مثل هذه الاضطرابات ميسور ومتوفر .

 وهناك خيارات واسعة من الأدوية والوسائل العلاجية النفسية المختلفة والفعالة وآثارها الجانبية قليلة وإن حدثت آثار جانبية  فالسيطرة عليها سهلة و يتم اختيار العلاج  بعد الدراسة المتأنية لحالتك والوصول لصيغة معينة للعلاج والمتابعة المنتظمة  ضرورية لرصد التحسن وتفادي الآثار الجانبية للأدوية .

 نصيحتي هي الذهاب لطبيب نفسي فالتفكير في الانتحار من الأعراض التي تستدعي التدخل العلاجي على وجه السرعة فأنت في جدة ويوجد العديد من المستشفيات والعيادات النفسية والأطباء ذوي الكفاءة العالية وسيولونك الرعاية اللازمة.
 
اتباع إرشادات الطبيب والمتابعة المنتظمة ضرورية لاستقرار حالتك  بإذنه تعالى مع خالص أمنياتي لك بالشفاء العاجل.

مقال المشرف

التربية بالتقنية

تهدف التربية التكنولوجية إلى صناعة الفرد الفعّال والواعي والمؤثّر في مجتمعه، هذا ما يقوله المختصون، ...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات