هل لمشكلتي حل ؟
51
الإستشارة:


السلام عليكم
المشكله:اعاني من عدم انتصاب العضوولقد جربت دواء cialis ولم يعطي الانتصاب الكافي للمارسه.مع العلم بان هذا الدواء يرفع من ضغطي واحس بصداع في الجهه الاماميه اليمنى من الراس(ليس في كل المرات) مع نزول الالم الى العين وضغط شديد على العين اليمنى وبروز الشريان على زاوية الراس اليمنى ويذهب الالم بعد حولي ساعه تقريبا ويذهب مباشره بعد صوت مثل(تنفيس هواء) من الانف جهة اليمين وقال لي الدكتور المختص بعد عمل الاشعه بانه لايوجد مشاكل في الجيوب الانفيه.

يوجد لدي رغبه لممارسة الجنس اكثر من مره في اليوم حتى بدون اخذ هذا الدواء والجأ لممارسة العاده السريه مرتين في اليوم او ثلاثه بدون انتصاب كمخرج ولعدم الاحراج مع زوجتي.
انا مدمن على العاده السريه منذ وقت البلوغ وعمري الان 48 سنه ودائما شهوتي جامحه وحتى الان وكنت ومازلت ارغب في الجماع مرتين الى ثلاث يوميا على اقل تقدير.

بدأت معي حالة عدم الانتصاب منذ حوالي سنتين  تقريبا ولقد اكتشفت قبل حوالي سنه ونصف انني مصاب بمرض السكري بشكل مرتفع تقريبا 23 ووصف لي ابر الانسولين من اول مره وطلبت اخذ الادويه واعطائي فرصه لمحاولة تنظيم السكر واعطاني حبوب mini diab 5 mgحبتين صباحا وحبه ليلا  ولقد سيطرت على مستوى السكر بالدواء والرياضه وتنظيم الاكل ونزلت من وزني وكذلك حبوب خفض الكوليسترول lipanthyl 100حبتين ليلا.

بالنسبه للضغط وبعد عمل الفحوصات والاشعه قبل عدة سنوات اخبرني الدكتور بان لدي ضغضط يصل 150 عند التوتر وليس دائم وكذلك اخبرني بانه لدي انتفاخ وميلان في الشريان التاجي (الاورطي نتيجة انه كان ان اتاني في الماضي ضغط عالي وكان يسبب لي نخزه نتيجة ميلان الشريان على القلب ونصحني بالمشي وعدم الجري نهائيا ولكن بعد تخفيف الوزن وممارسة المشي لم احس بهذه الوخزه نهائيا منذ سنسن طويله ولكني لااخذ اي دواء للضغط وامارس السير بانتظام تقريبا مع اخذ حبوب الثوم المتوفره في الصيدليات.
يوجد لدي مشاكل وضغوط نفسيه كبيره وكنت استعمل دواء مضاد الاكتئاب faverin ولكني توقفت عنه قبل سنه تقريبا.

يحدث  احياناالانتصاب الكافي للمارسه بعد اخذ cialis ولكن عند محاولة الايلاج يذهب الانتصاب .
اسف للاطاله فلقد حاولت ان اشرح مشكلتي بشكل واضح وبترتيب مع اني لم استطيع ذلك بالشكل الكافي وكلي امل فيكم لارشادي الى العلاج لامارس حياتي الجنسيه بدون عذاب وتوتر وخجل.

مذا افعل هل هناك دواء افضل من cialis ؟هل اخذ حبتين منه؟ هل هناك مضاعفات لذلك؟هل انا اصبت بالعجز الجنسي -العنه؟
ارجوا منكم التواصل معي ولاي استفسار او معلومات اضافيه عن حالتي او ملاحظه يرجى مراسلتي  او التواصل باي طريقه اخرى ترونها مناسبه.
وفقكم الله وسدد خطاكم وجزاكم الله كل الخير والثواب.

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا للاستشارة:

إن ما تعاني منه هو ضعف جنسي سببه الداء السكري وهذا شائع عند معظم مرضى السكري والسبب هو اعتلال الأعصاب السكري , ولكن ما يزيد الحالة سوءا هو مرافقتها بالحالة النفسية المتوترة أو المكتئبة فهي وحدها كفيلة بإحداث عنانة نفسية المنشأ .

إن الدواء الذي أخذته جيد ومن تأثيراته الجانبية هو ما حدث معك  صداع نابض أو احتقان انفي ولكن المهم عند أخذ هذه الزمر الدوائية أن لا يكون لديك أي مشكلة في القلب تستدعي أخذ موسعات وعائية مثل (ازودينترات) عندها يجب عدم أخذ المنشطات. لذلك أنصحك :

1-ضبط أرقام السكر بشكل  شهري (القاعدة الذهبية ) .

2-ضبط ارتفاع الضغط الشرياني .

3-تحسين الحالة النفسية وعدم اليأس لأن مشكلتك ليس عنانة مطلقة فهي تتحسن عن نسيان الأمر وعدم إعطائه أهمية ,  يمكنك أخذ بعض المهدئات من زمرة (imipramine 25 mg)

4-يمكنك أخذ مركب  الفياغرا 25 ملغ أول مرة فإذا كان الانتصاب جيدا استمر عليه وإلا خذ 50 ملغ  نصف ساعة قبل الجماع   مرتين أسبوعيا فقط .

5 - من الأدوية المهمة  المساعدة هي الفيتامينات الخاصب بالأعصاب مثل الفتيامين b1+b6+b12(neurobion fort) بشكل ابر5 ابر شهريا كل يومين إبرة
بعد الأخذ بالتوصيات  أرجو إخباري  لأن الحالة تحتاج إلى متابعة .

مع تمنياتي بالشفاء .

مقال المشرف

عشرون خطوة في التربية

الثمرة ابنة الغرس، وجودتها ابنة التعهد والرعاية، وهو الشأن مع أولادنا، ومن أجل ذلك أضع بين أيدي الم...

شاركنا الرأي

ما مدى تأثير شبكات التواصل الاجتماعية على الأسرة

استطلاع رأي

ما رأيك في فترة الرد على الأستشارات حالياً ( خلال 5 - 7 أيام )؟

المراسلات