إزالة الشعر والتهاب الجلد .
10
الإستشارة:


السلام عليكم ورحمة الله  وبركاته

بصراحه انااعاني من ظهور الحبوب  بعد نزع الشعربالحلاوهـ  وتكون في منطقة اعلى اليدين **العضدين** واول  ماتظهر تكون حكه شديده في هالمنطقه في وقت خروج الشعر وبعد ذلك تخرج الحبوب  وتستمر مدةشهر بالكثير وبعد ذلك يبقى لها اثار

 وبصراحه مدري  ايش الحل لهالمشكله

من شان هيكـ انا  حابه اسئل الدكتور المختص

هل يوجد كريم او مرهم يوضع على المنطقه بعد ازالتها بالحلاوهـ  يمنع ظهور الحبوب اويقلل منها ؟؟

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


شكرا للاستشارة :
 
إزالة الشعر بالسكر ممكن أن يسبب التهاب أجربة , وأفضل طريقة إن كان هنالك التهاب إزالة الشعر بالليزر , وأفضلها ( نوع الكساندريت ليزر طول موجة 755 ) .

بالنسبة لعلاج الحالة التي لديك يفضل مراجعة اختصاصي بالأمراض الجلدية .

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات