العادة السرية تقودني إلى الكفر ( 2/2 ) .
23
الإستشارة:


الشيخ الفاضل عدنان بن عبد الله العفالق..
جزاك الله خيرا
لا تعلم كم اسعدني ردك الكريم على رسالتي
العادة السرية تقودني الى الكفر !
أسعدتني جدا والله حتى إني بكيت من الفرح
سيدي الكريم
 اريد ان ابدأ حياة جديدة .. لكن هيجاني النفسي يمنعها سميته نفسيا لأنني مللت من تكرار كلمة الجنسي .

اريد بعض الأمور التي تنقص الشهوة لحد كبير.. دواء ان وجد ولم يكن خطيرا .. الصيام اعلم انه وصفة نبوية لكني ياسيدي كنت افعلها برمضان .!!!
هل بعض الاطعمة تؤدي الى زيادة الشهوة
مثلا التوابل والهيل بكميات كبيرة هل تسبب زيادة الشهوة حقا ؟؟
اذا فما الذي ينقصها ؟

سيدي هناك أمر لم أذكره في الرسالة السابقة
وهو حبي للذل
نعم سيدي مذ كنت طفلة كنت اتخبل لي والدين غير والديي وانني اقبل يديهما واقدامهما كانا غير والديي لأنني اخجل من ذالك مع والديي ولم أكن اتخيل ذلك برا وانما حبا للذل واحيانا كنت العب مع اخوتي لعبة الذل اي ان اجلس تحت اقدامهم وصدقني كم اكون سعيدة وكع ازدياد عمري اي بعد الثامنة تقريبا لم اعد اميل الى ذلك لكن مع بداية الاعدادي بدات احب المدرسات فكنت اتخيل اني اقبل ايديهن او اقدامهن لا ادري حبا ام رغبة بالذل ربما كان مزيجا من الامرين ..

 والان مؤخرا  عندما تلفظت بالكلمات البشعة قلتها ربما لست متاكدة لكن ربما رغبة بالذل وكأني اريد طمس كل ملامحي والانغماس بالذل لتحقيق الذل او الشهوة عن طريق الذل ..
هل يجدي السؤال عن هذا الأمر يا شيخي الكريم صاحب الصدر الواسع؟
ام اقول خلاص انتهى الامر ولأبدأ حياتي من جديد ولا ابحث عن مبررات ولو جزئيا عما حدث عن طريق البحث عن مرض نفسي الصقه بنفسي ؟
أخيرا سيدي الكريم
بارك الله فيك وجزاك خيرا كثيرا على اشعال الأمل في صدري من جديد

مشاركة الاستشارة
يوليو 27, 2018, 03:13:01 مسائاً
الرد على الإستشارة:


ابنتنا الغالية جدا لدينا فتاة :

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وبعد.

بنيتنا المباركة :  هكذا يكون الفأل وهكذا يكون التوكل على الله عز وجل وهكذا يكون المسلم إذا أذنب تذكر أن له رب كريم غفور فيخبت له ويلجأ إليه فيطمئن قلبه وتهدأ جوارحه (ألا بذكر الله تطمئن القلوب) .

بنيتنا الكريمة:

أخشى أنك تتعرضين لإثارة جنسية مستمرة من قنوات ومواقع الله بها عليم فإن كان الوضع كذلك فاعلمي أن العلاج ومحاولة الخلاص من حالتك ستتأخر كثيرا إذ أن ما تبنينه في يوم تهدمه نظرة لمنظر فاضح يؤجج المشاعر ويشعل الشهوة في لحظة لذا لا بد أولا من مقاطعة القنوات الهابطة وإن حصل أن تتركي مشاهدة التلفاز بتاتا فهو أصلح لك إلا برفقة أهلك مثلا إذ إنهم في الغالب (والله أعلم ) لن يسمحوا بالمشاهد الإباحية وذلك لا تدخلي على النت أبدا إلا في حالات نادرة كإرسالك هذه الرسالة واعتبريه كالدواء الخطر الذي لا يكثر منه وإلا قتل وكما قلت لبعض المستشيرات المتورطات مع النت اعتبري النت كالرجل الأجنبي فلا تختلي به أبدا وليكن معك ذو محرم يطلع على مواقعك التي تدخلي إليها كي لا تدخلي على محذور .

 واختصارا أوصيك بنيتي بالآتي:

1- اقطعي علاقتك بالتلفاز.

2- اقطعي علاقتك بالنت.
3- امضي وقتا في الاستعداد للصلاة الفريضة بتأدية النوافل أولا ثم الفريضة ثم النوافل آخرا وذلك حسب الفرض كي يطول الوقت الذي تكونين فيه في طاعة لله ما أمكن.

4- أوصيك بمجلة حياة للفتيات لا أدري إن كانت تصل لديكم أم لا.

5- فلتكن لك ختمة تبدئين بمجرد أن تنتهي من الأولى.

6- طالعي الكتب المفيدة وابدئي بالتفسير الميسر وكتيبات الفقه ثم الثقافية وهكذا لا بد أن تكوني عندك عادة القراءة المفيدة.

7- لا أعلم عن الأعراف لديكم ولكن أنصحك بممارسة الرياضة إن أمكن داخل البيت كالسير المتحرك وغيره من الأجهزة الأخرى أو الرياضة الهوائية أو السويدية فإنها ستشغلك بإذن الله.

8- حاولي التقليل من الطعام فإن ذلك سيدخلك في معاناة أهم من الموضوع الذي يشغلك الآن لأن الحاجة للطعام مقدمة على الحاجة للجنس في سلم أوليات الجسم والنفس.

9- لا بد لك من صويحبات طيبات خيرات ممن يعرفن بحب الخير و العبادة و تشبهي بهن فمن تشبه قوم فهو منهم.

10- اكتمي سرك عن أي أحد ولا تتصوري أنك إذا بحت به لأحد أن ذلك سيخفف عنك وقد يساعدك بل قد يكون العكس ولك في صاحب ذلك الموقع عفا الله عنا وعنه عبرة.
11- اصبري وصابري فمن عسرت عليه نفسه سنين لا يمكن أن يطوعها في وقت يسير بل قد يغلبها حينا وتغلبه حين حتى تروض و تنقاد كما تنقاد الفرس المتوحشة للفارس الحاذق و تكون له أطوع من بنانه.

12- لا تيأسي بنيتي بارك الله فيك وليكن أمام عينك لافتة لا تغيب عنك أبدا تقرئينها قبل نومك وبعد استيقاظك وفي كل شأنك وأنت مقتنعة بها متيقنة بحصولها ((و الذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا)) فهذا وعد من الله ومن أصدق من الله قيلا.

13- حاولي ألا تجلسي وحيدة كي لا تهاجمك الوساوس.

14- أقترح أن تقرئي على نفسك الآيات التالية ((إن كيد الشيطان كان ضعيفا)) ((سيكفيكهم الله و هو السميع العليم)) يمكن أن تكرريها ثلاثا مع السور والآيات الأخرى كالكرسي وخواتيم سورة البقرة والإخلاص والمعوذتين وحافظي على ذلك.

15- قرأت أن الرجلة والكافور يسبب تثبيط للرغبة الجنسية وكذلك من المشهور لدى بعض المجتمعات أن والنعناع والليمون له نفس الأثر وهو عكس ما يشاع عن البهارات الحارة والزعفران وغيره فقد تكون هذه المعلومة مفيدة لك ولكن الاعتدال في كل أمر وعدم المبالغة مهم.

16- فإن لم ينفعك ذلك فلا بد أن تعرضي نفسك لطبيب نفسي موثوق من أهل الدين والاستقامة وخاصة في موضوع الاستمتاع بالإذلال.

بنيتي الموفقة عندك قلم سيال وأسلوب رائع في الكتابة فأحسب أنك ستكونين كاتبة إنشاء الله توظفين قلمك في الدعوة إلى الله وإلى الخلق السليم وأنت لديك حس أدبي جيد ومن كان كذلك ما أقربه من سلامة الفطرة والحق والله أعلم . وأتمنى أن نسمع منك ما يطمئننا عليك بنتاه.

مقال المشرف

قريبا يطلُّ.. فكيف ستستقبله؟

قريبا ـ بإذن الله تعالى ـ يطلُّ الشذا العبق بعَرف الإيمان، والنور المشعُّ بشمس القرآن، يستضيفنا في ب...

شاركنا الرأي

هل «الوتساب» جعل أطفالنا أيتاماً؟

استطلاع رأي

رأيك يهمنا: ما رأيك في منصة المستشار الأستشارية؟

المراسلات